🔥 جديد

سيت أصوات اورج ياماها 62 حقيقية لأورج 2022 للأندرويد

 من اهم الميزات التي يوفرها لنا تطبيق اورج 2022 هي امكانيه اضافه السيتات مثل الاورج الحقيقي بالضبط ، حيث يمكننا اضافة مجموعة كاملة من الاصوات والايقاعات ويمكننا ايضا تحويل سيتات و برامج الاورج الحقيقي الى تطبيق اورج الموبايل . وهذا ما زاد شهرته اكثر واكثر وجعله منافسا للاورج الحقيقي.

سيتات اورج الموبايل


نبذة عن أورج ياماها 62


يعتبر اورج يامها 62 من الاورجات الشهيرة التي كان لها شهرة واسعة في ساحات الحفلات و خصوصا في العراق ، حيث اشتهر هذا الاورج في الحفلات والاعراس القديمة سنة الثمانينات و كان له وزن في جميع أنحاء البلاد العربية، ولكن للأسف لم يعد موجود في زمننا هذا الأورج حاليا بسبب ايقاف تصنيع هذا الاورج من قبل الشركه المصنعة له وهي شركة يامها ، حيث قامت بتصنيع اجهزة اكثر تطور منه ولكن على الرغم من ذلك الا ان اورج ياماها 62 مازال محبوب لدى الكثير من العازفين العرب بسبب أصواته المميزة التي ليس لها مثيل حتى في الاورجات الحديثة.



سيت اصوات اورج ياماها 62 القديم لأورج للأندرويد


هذا السيت مطلوب كثيرا لدى العازفين ، وهو من اجمل السيتات الموجودة على الاورج ياماها 62 ، يحوي السيت على اصوات ياماها 62 الاصلية التي تم تعديلها بشكل احترافي لتصبح بجودة عالية ، كما انه هذا السيت هو متنوع يحتوي على مجموعة واسعة من الايقاعات تضم اشهر واجمل الايقاعات العراقية المعروفة مثل ايقاعات الربع وايقاعات الهيوا وايقاعات الجوبي ، والعديد من الايقاعات العراقية ويضم ايضا مجموعة من الايقاعات السورية المشهورة مثل ايقاعات الكتاكوفتي والشعبي السوري .


مميزات سيت اورج ياماها 62



يحتوي على مجموعه واسعه من الاصوات للعزف تنقسم الى قسمين بعض الاصوات الشعبية للعزف الدبكات الشعبية و بعض الاصوات الطربية لعزف المواويل العراقية الحزينة والسورية ايضا.



 فهذا السيت يجمع ما بين الطرب السوري والعراقي نتمنى ان ينال اعجابكم كما ان هذه الايقاعات العراقية الموجودة في هذه السيت شاملة تم تحويلها من أورج ياماها 62 الحقيقي ،اي هذا السيت يجب ان يكون موجود عند كل جميع العازفين وخصوصا اللذين يحبون العزف الطربي و المواويل .



تحميل سيت أصوات اورج ياماها 62 على اورج الموبايل



بعد ان نقوم بتحميل هذا السيت طبعا سوف ينزل هذا السيت في ملف download الموجود في هاتفك ، اذا كنا نستخدم جوجل كروم عندها سوف نقوم بالذهاب الى ملف الداونلود ونجد ملف Set موجود فيه ولكن لاضافة السيت للاورج يجب ان نذهب الى تطبيق الاورج ثم نقوم باضافة السيت منه .



معلومات السيت :


  • السيت يعمل على كل جميع اصدارات الاورج سواء على الكمبيوتر، و أندرويد، و ايفون .


  • يحتوي على جميع الاصوات والايقاعات الرائعة الموجودة في اورج ياماها 62 القديم .


  • السيت يعمل على جميع اصدارات برنامج الاورج للموبايل .


تحميل سيت أصوات اورج ياماها القديم 62


You have to wait 15 seconds.

يتم تحضير رابط السيت
شاهد معاينة السيت 


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -