🔥 جديد

كيف تدخل إلى سيرفر المطورين فري فاير والحصول على جواهر مجانية

 كيف تدخل إلى سيرفر المطورين فري فاير Free Fire Advanced 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، 

سوف نشرح لكم اليوم طريقة التسجيل في سيرفر المطورين الخاص بلعبة فري فاير بكل سهولة ، حيث ان الكثير من لاعبين فري فاير يواجهون مشكلة في دخول السيرفر .

تحميل سيرفر المطورين فري فاير
تحميل سيرفر المطورين فري فاير

ما هو سيرفر المطورين فري فاير


يعرف سيرفر المطورين Free Fire Advance Server ، التابع لشركة جارينا فري فاير على أنه نسخة معدلة ورسمية تابعة لشركة غارينا فري فاير ، خاصة للأشخاص الموظفين داخل شركة غارينا فري فاير "المطورين" والمسؤولين عن تطوير وتحديث اللعبة بشكل مستمر ، وذلك لكي يقوموا بعمل تجارب وفحص المميزات الجديدة التي سيتم إضافتها الى اللعبة قبل إصدار تحديث جديد لها .

ما سبب كثرة التحديثات في لعبة فري فاير 

يقوم مطورين لعبة فري فاير دائمآ بعمل تحديثات وتحسينات جديدة للعبة ، وذلك لكي تتناسب مع متطلبات اللاعبين وتوفر لهم مميزات جديدة أكثر ، وتحسين تجربة المستخدم للعبة .


 بالإضافة أيضًا إلى أن هذه التحديثات المستمرة في اللعبة يكون بهدف مكافحة وحماية اللعبة من الإختراق و الهاكرز ، وكما تعلمون أن هناك مجموعة من الأشخاص اللذين يقومون أو يحاولون بتهكير واختراق مثل هذه الألعاب ، لهذا السبب يتم عمل  تحديثات بشكل مستمر في اللعبة .


هل يمكن لأي شخص الدخول إلى سيرفر المطورين فري فاير وما الفائدة منه


نعم يمكن لأي لاعب فري فاير الدخول إلى سيرفر المطورين فري فاير ، فالأمر ليس محصوراً للمطورين فقط ، بل يمكن لأي لاعب ومهتم باللعبة الدخول لسيرفر المطورين وهو متاح للعامة ، والفائدة منه كما قلنا في بداية المقال ، أن سيرفر المطورين فري فاير هو للتجريب والإختبار فقط ، ومنح اللاعبين فرصة تجربة التحديثات والمميزات الجديدة التي سوف تنزل في اللعبة قبل إصدارها بشكل رسمي .


 حيث بعد دخولك لسيرفر المطورين سوف تكتشف تحديث فري فاير الجديد ، والإضافات الجديدة التي سوف تنزل في اللعبة قبل الجميع ، فإذا كنت صانع محتوى أو لديك قناة يوتيوب خاصة بلعبة فري فاير ، فهذا السيرفر يفيدك كثيرا لنقل آخر الأخبار والتسريبات عن فري فاير الي متابعين قناتك .


ملاحظات مهمة يجب معرفتها عن سيرفر المطورين فري فاير 

 

عليك أن تعلم أن سيرفر المطورين في لعبة فري فاير لا يكون متاح ومتوفر بشكل دائم ، بل له أوقات محددة للدخول إليه حيث يتم إتاحة فرصة الدخول لسيرفر المطورين في الأوقات ما قبل عمل تحديث جديد للعبة ، والعدد محدود للدخول الى السيرفر ، حيث أن عدد الأشخاص المسموح لهم بالدخول هو 50 ألف شخص فقط تقريبآ .


طريقة الدخول وتحميل سيرفر المطورين فري فاير والحصول على جواهر مجانية 

أولاً  : ادخل الى الموقع الرسمي ل سيرفر المطورين الخاص بلعبة فري فاير عبر هذا الرابط 

سيرفر المطورين فري فاير من

هنا .

ثانياً : بعد الدخول إلى الموقع  ستجد مكتوب تسجيل الدخول عبر فيسبوك  قم بالضغط على login facebook

كما هو موضح في الصورة أمامك .

سيرفر المطورين فري فاير

ثالثاً : بعدها سيطلب منك تعبئة بعض البيانات مثل :

الاسم و البريد الالكتروني و رقم الهاتف .

ثم إضغط على join now   من أجل استكمال الطلب .

الدخول إلى سيرفر المطورين فري فاير

رابعاً : يجب عليك الانتظار وزيارة الموقع باستمرار ، وحين يتم قبولك في سيرفر المطورين ، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة سوف تظهر لك علامة تحميل باللون الأخضر مكتوب عليها download apk .

قم بالضغط عليها وسيتم تنزيل حزمة ملف apk نسخة جديدة من لعبة فري فاير خاصة بسيرفر المطورين .

سيرفر المطورين فري فاير

خامساً : ستجد أيضآ مجموعة جوائز للمقبولين في سيرفر المطورين ، وهي عبارة عن جواهر فري فاير مجانية حيث يمكنك استخدامها فقط داخل سيرفر المطورين ، ولا يمكن إرسالها إلى حسابك الأصلي في لعبة فري فاير . 

سيرفر المطورين فري فاير

سادساً : قم بتثبيت ملف apk الذي تم تنزيله وفتحه على جهازك ، ويجب أن يكون جهازك يعمل بنظام أندرويد فقط ، وهكذا تكون قد دخلت لسيرفر المطورين فري فاير ، ويمكنك الاستمتاع وتجربة المميزات الجديدة التي سيتم إضافتها الى اللعبة .

وهكذا نكون قد انتهينا من الشرح شكرا لكم ، يمكنكم أيضآ مشاهدة باقي المواضيع التي تخص لعبة فري فاير التي تم نشرها من قبل واقترح عليك مشاهدة هذه الأقسام .

 أكواد مجانية فري فاير

أرخص 5 هواتف لتشغيل فري وببجي وباقي الألعاب .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -