🔥 جديد

موقع شحن جواهر فري فاير عبر الايدي ID عن طريق البايبال

إشتد التنافس بين لاعبين فري فاير من أجل الحصول على ملابس وسكينات متطورة في لعبة فري فاير، ولكن ماتقدمه اللعبة بالمجان لايقارن بما يمكنك شرائه بالجواهر القليلة. حيث جعل هذا البعض من اللاعبين يبحثون عن شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا. وقد قدمنا لكم سابقا العديد الشروحات حول طرق شحن جواهر فري فاير مجانا بالإضافة إلى أكواد فري فاير. وسوف نشرح لكم اليوم كيفية شراء وشحن جواهر فري فاير من خلال البايبال، فكما تعلمون أن اللعبة لا يوجد بها وسيلة شراء من خلال البايبال، وقد تحتاج الى موقع أو متجر يدعم خاصية شراء جواهر فري فاير عبر البايبال.

موقع شحن جواهر فري فاير Id

شحن جواهر فري فاير عن طريق البايبال

بعد البحث عن أغلب المشاكل التي تواجه لاعبين فري فاير وجدت أن أغلبية الاعبين يواجهون مشكلة في شحن جواهر فري فاير من خلال البايبال، فجميع مواقع شحن جواهر فري فاير لا تتعامل مع وسيلة الدفع بالبايبال، ولكن وجدت لكم موقع يقبل شحن جواهر فري فاير عبر الايدي id والدفع عبر بنك بايبال، وقد تم تجربة الموقع عدة مرات وقمت بشحن منه الاف الجواهر ولم أصادف أي مشاكل معه.


قررت أن اشرح موقع شحن جواهر فري فاير عبر الايدي id، لكن الوضع الآن مختلف لذلك يجب التركيز مع الشرح من اجل إستيعاب فهم الطريقة الصحيحة لشحن لعبة فري فاير عن طريق البايبال | FreeFire PayPal المفعل وغير المفعل.

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق البايبال من خلال id

توجد العديد من المواقع تقدم جواهر فري فاير عن طريق الايدي مقابل رصيد بايبال، لذلك تأكد من وجود رصيد كافي في حسابك بايبال لكي نبدأ شحن الجواهر. ملاحظة : بالنسبة للجزائريين لا يمكنك شحن الجواهر بالبايبال مباشرة، بل يجب ربطه ببطاقة فيزا. تابع معي الشرح التالي.

موقع ggtopup لشحن لعبة فري فاير عن طريق بايبال

موقع ggtopup لشحن جواهر لعبة فري فاير هو موقع تابع لشركة غارينا والموقع الرسمي لشحن لعبة فري فاير، حيث يوفر الموقع طرق دفع مختلفة ومن ضمنها البايبال غير مفعل، فقط عليك الانتقال الى النسخة الاسبانية أعلى الشاشة من اجل الحصول على وسيلة الدفع المتوفرة لديه وهي عن طريق البايبال.

كيف تشحن جواهر فري فاير عبر البايبال من موقع ggtopup

عن تجربتي الخاصة أسهل طريقة لشحن لعبة فري فاير في هذا الموقع هي عن طريق إستعمال البايبال، أما عن شحن جواهر فري فاير بالنسبة للأخوة الجزائريين يجب أن يكون مرتبط حسابك البايبال ببطاقة مصرفية، والان سأشرح خطوات الحصول على جواهر فري فاير وشراءها من موقع ggtopup.

المتطلبات لكي تقوم بالشحن من الموقع :

  • حساب بايبال.
  • رقم هاتف.
  • بريد إلكتروني.

الخطوات :

  1. تقوم بالدخول إلى رابط الموقع ggtopup.com.
  2. تقوم اختيار طريقة تسجيل الدخول عن طريق معرف اللاعب أو الايدي id.
  3. تضع ID حسابك في لعبة فري فاير وتضغط على أنا لست روبوت (CAPTCHA).
  4. تقوم بفك الكابتشا وتضغط موافق.
  5. تأكد من إختيار دولة إسبانيا أعلى الصفحة.
  6. نقوم بإختيار البايبال كوسيلة الدفع.
  7. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب البايبال الخاص بك من أجل الشحن.
  8. نقوم باختيار العناصر على يسار الشاشة لشرائه.
  9. نلاحظ وجود السعر وقيمة الجواهر بالإضافة إلى العلاوة أو البونس الإضافي.
  10. نقوم بإختيار العنصر ونقوم بالشراء.
  11. نقوم بملأ معلومات الاتصال في حال حدوث مشكلة ليتواصل الدعم معك.
  12. ينتقل بنا الموقع الى صفحة اتمام الشراء الخاصة بموقع بايبال.
  13. ادخل حساب البايبال الخاص بك لإتمام العملية حيث يوفر بايبال أكثر وسيلة آمنة للدفع.

ختاماً : الى هنا ينتهي شرحنا لليوم عن طريقة شحن جواهر فري فاير عبر البايبال ومن خلال الايدي، نتمنى أن يكون الشرح قد أفادكم وأعجبكم والى اللقاء أصدقائي.


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -