🔥 جديد

شاهد تحديث فري فاير الجديد 2021 مميزات وإضافات اسطورية جديدة

 اقترب موعد تحديث فري فاير الجديد القادم 2021 في شهر آب الذي يحمل إسم تحديث فري فاير free fire ob 29 ، وكما تعلمون فإن شركة garena free fire تصدر تحديثات وتطوير مستمر على لعبة فري فاير كل ستون يوم تقريبا ، وذلك من أجل إضافة ميزات أفضل وجديدة داخل فري فاير التحديث الجديد .

تحديث فري فاير الجديد 2021

موعد تحديث فري فاير الجديد 2021


سيكون التحديث الجديد فري فاير في شهر آب من عام 2021 , وكما يعلم جميع لاعبين فري فاير أنه في يوم ذروة موعد تحديث فري فاير الجديد 2021 ، سيتم ايقاف جميع سيرفرات لعبة فري فاير عن العمل كالعادة ، ولن يتمكن الاعبين من تسجيل الدخول إلى حسابهم في فري فاير حتى يتم الانتهاء من اعمال الصيانة ، و تحديث فري فاير الجديد يكون جاهز تمامًا ، ثم بعدها يتم تحميل تحديث جديد اخر اصدار فري فاير من خلال متاجر التطبيقات مثل Google play وغيرها .

مميزات تحديث فري فاير الجديد 2021 القادم

اليكم ابرز ما جاء من مميزات تحديث فري فاير القادم الجديد Free Fire من داخل سيرفر المطورين الخاص بشركة garena الذي تكلمنا عنه في مقالة سابقة يمكنكم الإطلاع عليها من هنا ، تحميل سيرفر المطورين فري فاير .


أهم مميزات التحديث الجديد فري فاير :


  • أولاً : عقد شراكة جديد و إضافة شخصيات جديدة في اللعبة وهما : شخصية " ديمتري " ، وتتميز هذه الشخصية بالقدرة على اعادة إحياء نفسك داخل المباراة بدون الحاجة إلى مساعدة من أصدقائك ، وكذلك الأمر يتمكن أصدقائك بإعادة إحياء ذاتي عندما تكون الشخصية قريبة منهم ، علاوة على ذلك تنشىء شخصية ديمتري منطقة شفاء بقطر 5 % في الداخل ، حيث يستعيد الاعب و السكواد استعادة 3 نقاط صحة اضافية عند السقوط ، و يستمر لمدة 15 ثانية ، التهدئة 60 ثوان .

التحديث الجديد فري فاير
شخصية ديمتري الجديدة فري فاير 


  • أما الشخصية الثانية في تحديث لعبة فري فاير الجديد 2021 free fire هي شخصية " لايك مايك " ، وتتميز هذه الشخصية بالقدرة على زيادة سرعة انقاذ زملائك في اللعبة  بنسبة 20 % ، و علاوة على ذلك يستعيد الاعب الذي تم إحياءه 40 من نقاط الصحة خلال مدة 5 ثواني .


  • ثانياً : حيوان جديد بإسم " تايغر " ، بعد تحميل  لعبة فري فاير التحديث الجديد القادم سيكون هناك حيوان جديد النمر ، و الذي يتميز  بالقدرة على تقليل مهارة الإعداء بنسبة 60% ، وهذا مفيد جداً للتغلب على خصمك في اللعبة بسهولة وتقييد قدراته .

التحديث الجديد فري فاير


  • ثالثاً : (¯`سٍلًاًح·._) جديد بإسم Ac56 في التحديث الجديد free fire، ويتميز بإلحقاق ضرر إضافي على العدو عند اطلاق ضربتان بشكل متتالي على المدى المتوسط والبعيد في اللعبة .


  • رابعاً : إضافة مود جديد في تحديث لعبة  فري فاير  يحبه جميع لاعبين لعبة free fire ، وهو مود 1vs1 مجانا دون الحاجة الى شحن جواهر في اللعبة لشراء بطاقات روم ، ربما تكون هذه أفضل ميزة في التحديث الجديد فري فاير ، لأن لاعبين فري فاير يحبون هذا المود للتحدي مع أصدقائهم ، ستكون هذه الميزة متاحة بعد تحميل تحديث لعبة free fire .


  • خامساً : أنباء عن عودة سكنات الكريمنال بعد التحديث الجديد free fire ، حيث نشر أحد مطورين غارينا فري فاير هذه الصورة على حسابه على الانستجرام ، و لكن لم يذكر موعد نزول حاضنة الكريمنال في لعبة فري فاير ، يا ترى هل ستفعلها غارينا فري فاير هذه المرة ؟ .

سكن الكريمنال فري فاير
صورة من حساب أحد المطورين تؤكد عودة سكنات الكريمنال

ختاما : كانت هذه اهم التحديثات القادمة في التحديث الجديد فري فاير free fire ob 29 ، علما بأن هذه الإضافات سوف تعمل بعد تحميل و لعبة فري فاير التحديث الجديد في يوم ذروة الصيانة لسيرفرات اللعبة.

شاهد أيضًا : أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجانا من أفضل المواقع شحن id .

FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -