🔥 جديد

برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس انتي فايروس للاندرويد مجاني

أفضل 10 برامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس انتي فايروس للاندرويد مجاني



في الوقت الحاضر ، يعد إندرويد أحد أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا ، ولهذا السبب يوجد عدد كبير من التطبيقات التي توفر لك الأمان و حماية الهاتف من الاختراق والتجسس لهواتف إندرويد . نحن نعلم أن برامج مكافحة الفيروسات هي أدوات أساسية لاكتشاف الفيروسات والقضاء عليه ، وإذا كنت تعتقد أن برنامج مكافحة الفيروسات مخصص لأجهزة الكمبيوتر فقط ، فأنت مخطئ جدًا ، فنظام الاندرويد أيضآ يمكن اختراقه وكل عام تظهر فيروسات جديدة ، لذلك من الضروري تحميل برنامج انتي فايروس لحماية هاتفك الاندرويد و المحافظة عليه دائمًا .

أفضل برنامج انتي فايروس للاندرويد


أفضل انتي فايروس للاندرويد مجاني


عند الحديث عن برنامج انتي فايروس مجاني للاندرويد ، فالحقيقة لا يمكن تحديد برنامج واحد لأنه يوجد العديد من البرامج الموجودة على متجر جوجل بلاي الخاصة بحماية هواتف الاندرويد من الاختراق والتجسس ، و في هذا الموضوع وفرنا عليك عناء البحث عن افضل برنامج انتي فايروس للاندرويد و مكافحة الفيروسات ، سوف نعرض هنا بعضًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي توفر الأمان لمستخدمي أجهزة إندرويد .


أفضل برامج حماية من الفيروسات لهواتف اندرويد


1. برنامج حماية الهاتف Avast Mobile Security

أحد أفضل برامج حماية الهاتف و مكافحة الفيروسات المجانية لأجهزة Android التي توفر حماية شاملة ضد هجمات البرامج الضارة وبرامج التجسس ، حيث تقوم بتحليل جميع التطبيقات الموجودة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، سواء التطبيقات الافتراضية لنظام التشغيل الموجودة في الهاتف وحتى البرامج الجديدة التي تم تثبيتها . من المزايا الرائعة أيضًا لهذا البرنامج أنه يسمح لك بتحديد موقع جهازك إذا ضاع أو تم سرقته حتى و ان كان في وضع عدم التشغيل . بلا شك واحدة من أفضل أوراقه . يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .


2. برنامج حماية الهاتف Norton Security and Antivirus


يعتبر من أحد التطبيقات التي تمكنت اختبارات الدراسة الخاصة به من اكتشاف 100٪ من ملفات البرامج الضارة ، فهو مثل برامج مكافحة الفيروسات الأخرى من نفس الفئة وظيفته حماية هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولديه أيضا وظيفة تنشيط gps الموجودة على جهازك لتحديد مكان الهاتف في حال تم فقدانه . للتحميل من متجر جوجل بلاي هنا .



3. برنامج حماية الهاتف و مكافحة الفيروسات Kaspersky Mobile


يمكن لهذا التطبيق اكتشاف التهديدات من نوع البرامج الضارة بنسبة 100٪ تقريبًا ، وهو متوافق مع Android Wear ، مما يحسن إدارة الأمان على الأجهزة . لكن من عيوبه انه يحتاج دفع رسوم للحصول على بعض المميزات المتقدمة مثل المسح التلقائي ، ومكافحة التصيد ، ووظيفة السرية أو تصفية المكالمات والرسائل النصية ، لكن يمكنك استخدام البرنامج بشكل مجاني والإستفادة من مميزاته القوية ، يمكنك تحميله من هنا .



4. برنامج حماية الهاتف Bitdefender Mobile Security


يعد من أخف برامج الحماية والأمان لهواتف اندرويد ، حيث يسهل تنزيله وتثبيته (لا يتطلب الأمر تكوينًا إضافيًا) ، كما يمكن تثبيته على الساعات الذكية ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر تطبيقات Google Play. لديها VPN خاص بها للاتصال ، ولا تعمل في الخلفية وتعزز توفير الطاقة . يمكنك تحميله من هنا .


5. برنامج الحماية للاندرويد AVG AntiVirus المجاني


يمكنك العثور على هذا التطبيق مجانًا تمامًا من خلال موقعه الرسمي أو في متجر جوجل بلاي ، حيث يحتوي البرنامج على ميزات أمان تضمن سلامة المستندات مثل الصور والرسائل ، و يحتوي على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، مما يجعله أحد أكثر برامج الحماية و مكافحة الفيروسات للاندرويد استخدامًا . تحميل برنامج avira للاندرويد من هنا .


6. برنامج الفيروسات مكافي موبايل سيكيوريتي


أحد اشهر برامج الحماية الكبرى في عالم الأمان و مكافحة الفيروسات ، لديه القدرة على منع فقدان الجهاز المحمول وكذلك محو البيانات من الهاتف إذا لزم الأمر . يحتوي على ميزات حماية من السرقة واسعة النطاق بحيث يمكنه حتى التقاط صورة للشخص الذي يسرق جهازك . كما أن لديه القدرة على حظر صفحات الويب الضارة ويمكنه الاحتفاظ بسجل للمكالمات والرسائل غير المعروفة أو المزعجة . تحميل من هنا .


7. برنامج حماية الهاتف Sophos Mobile Security


يعد برنامج الأمان هذا أحد أفضل البرامج التي تم تصنيفها بواسطة اختبار AV ، فهو يحتوي على فحص تلقائي ، واكتشاف البرامج الضارة المخفية ، والحماية من البريد العشوائي ، والرقابة الأبوية ، ومميزات رائعة ، يمكن تنزيله مجاني من خلال Google Play من هنا .


8. برنامج حماية الهاتف Eset Mobile Security


أطلق Eset Mobile Security ، وهو مضاد فيروسات مصمم لأجهزة الكمبيوتر المكتبي ، ولديه نسخة للهواتف المحمولة . يوفر برنامج مكافحة الفيروسات هذا حماية شاملة لأي من أجهزة Android الخاصة بك ، سواء كانت جهازًا لوحيًا أو جهازًا محمولًا . تحميل البرنامج من هنا .



9. برنامج حماية و تنظيف الهاتف للاندرويد 360 Mobile Security


هو تطبيق مشهور جدا في حماية الهاتف يوفر الحماية لأجهزة Android . بعض الوظائف الأكثر تميزًا التي يوفرها لك 360 Mobile Security هي : منظف كامل للتخلص من الملفات غير المرغوب فيها ، وحماية معلوماتك مع الحفاظ على خصوصيتك آمنة ، كما يتيح لك التنقل في تطبيقات APK التي تشرف على عمليات تثبيت هذه التطبيقات ، بشكل فردي لتجنب ورفض أي تهديد بشكل ضرر على هاتفك الاندرويد . من عيوبه أنه يوجد الكثير من الإعلانات في الإصدار المجاني . 360 Mobile Security مجاني ويتطلب إصدارات أندرويد 2.2 أو أعلى . تحميل البرنامج .



10. برنامج Avira Antivirus المجاني


أحد أكثر برامج الأمان شمولاً ، مع تشفير ممتاز وأفضل للجميع ، مجاني تمامًا  . يحظر جميع أنواع البرامج الغريبة وتتبع الهاتف في حالة السرقة وحماية رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والبيانات الشخصية . كما أن لديه تحسينًا في توفير البطارية والحفاظ على الشحن . للتحميل من متجر جوجل هنا .


ختاماً :
كانت هذه قائمة أفضل 10 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات وحماية هواتف إندرويد ، نتمنى ان تنال اعجابكم ، شكرا لكم و إلى اللقاء في موضوع جديد .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -