🔥 جديد

سيت المعزوفة العراقية لبرنامج أورج الاندرويد org 2022

 تعتتبر المعزوفة الشهيرة العراقية من اجمل المعزوفات الشعبية في العراق ، حيث اشتهر هذا اللحن بما يسمى بالمعزوفة ، و هي عبارة عن لحن شعبي عراقي يعزف في الحفلات الشعبية العراقية، ونالت على إعجاب الكثير من الناس حتى غير العراقين ، ولذلك تم تصميم سيت اورج خاص لهذه المعزوفة والذي سوف نقدمه لكم اليوم .

سيت المعزوفة حمزة اورك


سيت أصوات المعزوفة اورج 2022


يعتبر السيت العراقي عموما من اجمل السيتات العربية للاروج، حيث يشمل على مجموعة كبيرة من الاصوات والايقاعات، وتم صنع هذا السيت بتوافق مع كافة الأجهزة وإصدارات الأورج.



وبسبب طلب الكثير من العازفين على سيت المعزوفة العراقية ، تمكنا من برمجة سيت المعزوفة وإضافة الأصوات والإيقاعات الجديدة من خلال سحبها من الأورج الحقيقي ، لتصبح إمكانية إضافتها إلى برنامج العزف على الاندرويد org 2022 .


ما هو السيت ؟


السيت هو عبارة عن ملف مضغوط كامل يحتوي على مجموعة أصوات وإيقاعات و مقامات والعديد من المؤثرات الصوتية للأورج ، ويمكن أن يحتوي السيت على آلات موسيقية وايقاعات مختلفة.


كما ان السيت بشكل عام يضم بعض المؤثرات الصوتية مثل البادات، وهي التي تكون عبارة عن مؤثر مثل أصوات الزغاريد والأصوات البشرية التي تضيف لمسة فنية للعزف، بالإضافة إلى بعض الأصوات الاخرى . ليس هذا فقط انما تم ضبط هذا السيت بطريقة معينة للعمل بها ، لذلك يتم تنسيق جودة الصوت وتردده وتأثيراته بشكل صحيح.


تحميل سيت المعزوفة للاورج 2022.


  • يحوي السيت مجموعة من إيقاعات الهيوا والجوبي والإيقاعات العراقية التي تم عزفها.


  • يوجد في السيت قائمة أصوات ياماها 62 وأصوات المعزوفة العراقية متنوعة ربابات.


  • يحوي السيت الجديد على مجموعة مختلفة من أصوات الردح والأصوات العراقية المشهورة التي تم عزفها.


يوجد في السيت أيضاً التشريقات والمقامات الرئيسية لعزف المعزوفة الشهيرة للاورج. حيث تم صنع السيت بطريقة بسيطة لتتوافق مع جميع الهواتف. يمكنكم تحميل السيت من هنا




You have to wait 15 seconds.

يتم تحضير رابط السيت
.

FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -