🔥 جديد

سيت مجوز اشرف ابو الليل لبرنامج الأورج 2022

 المجوز هو فن شعبي من الموروث الثقافي والشعبي في بلاد الشام. ويعتبر المجوز أحد أنواع الفنون العربية الجميلة ، فهو يتغنى بالشعر. والمجوز هو آلة موسيقية تقليدية تعني "مزدوج" لأنها قصيرة تتكون من جهتين ومن خيزران القصب وأنابيب مجتمعة، مما يجعل المجوز مزدوج الأنابيب.



و تتكون آلة المجوز من أنبوبين متساويين الطول؛ كل أنبوب لديه حوالي خمسة أو ستة ثقوب صغيرة للإصبع. فإنه يتطلب تقنية اللعب الخاصة المعروفة باسم "التنفس الدائري"، وهو أمر صعب جدا ولكن ينتج معزوفة جميلة مستمرة، يقوم صاحبها بالعزف دون توقف باتخاذ نفس قوي .

سيت مجوز اشرف ابو الليل لبرنامج الأورج 2022


سيت مجوز الفنان اشرف ابو الليل لبرنامج الأورج 2022


قبل ان نقدم لكم سيت مجوز org 2022 , دعونا اولا نتعرف على شخصية عملاقة من عمالقة العزف على الة المجوز ، هو الفنان أشرف ابو الليل من مواليد 1975 من مدينة الناصرة _ قرية عين ماهل في فلسطين ، اشتهر بالعديد من الحفلات الشعبية في بلاد الشام سوريا و الاردن و فلسطين وغيرها ، وحقق نجاحا باهرا في اعماله من خلال احترافه في العزف على الة المجوز .



تحميل سيت مجوز اشرف ابو الليل للأورج 2022


وقد وفرنا لكم اليوم أفضل و اقوى سيت مجوز اشرف ابو الليل لبرنامج أورج الموبايل، حيث يحتوي السيت على مجموعة كبيرة من اصوات الزمر الشعبية و ايقاعات اللف الشعبية والمتنوعة، ويعمل هذا السيت على جميع اصدارات الاورج سواء على الكمبيوتر او الاندرويد او الأيفون. 



تم تصميم هذا السيت ليعمل على برنامج اورج الموبايل بشكل احترافي مثل الاورج الحقيقي بالضبط، حيث يوجد به انواع كثيرة من اصوات الزمر والإيقاعات الحقيقية المسحوبة من الاورج الحقيقي وتم تحويلها لكي تعمل على اورج الموبايل. 

You have to wait 15 seconds.

يتم تحضير رابط السيت

معاينة السيت


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -