🔥 جديد

تحميل سيت شعبي إحترافي للحفلات للاورج 2022 

مرحبا بكم زوار موقعنا الكرام ، بعد طلب العديد من مشتركين قناتنا على اليوتيوب و المهتمين بتطبيق اورج الموبايل بتغيير طريقة تحميل السيتات الموجودة في القناة ، قررنا تنزيل السيتات من الان عبر موقعنا هذا بروابط مباشرة .

تحميل سيت اورك 2022


ونبدأ اليوم بأول سيت شعبي حقيقي لبرنامج org 2022 ، فاليوم سنقدم لكم أفضل سيت شعبي دبكة للأورج 2022 بجودة عالية ويحتوي على اصوات وايقاعات رائعة جداً.


تحميل سيت شعبي احترافي org 2022


تم تجهيز السيت بشكل إحترافي على اورج الموبايل ، حيث يحتوي السيت على عدة ايقاعات و اصوات شعبية فاخرة جميلة جدا ، بحيث تم استخراج اصوات وايقاعات هذا السيت من مجموعة من السيتات الحقيقية لاورج Korg Pa وتم تعديلها وضبطها بشكل دقيق ليصبح السيت جاهزا للتحميل، ويعد هذا السيت من أفضل السيتات الشعبية اتمنى ان يعجبكم السيت والآن دعونا ننتقل للتعرف على محتويات السيت وبعض الاصوات والايقاعات الموجودة فيه .


محتويات السيت شعبي للحفلات org 2022



  1. يحتوي كل ايقاعات اللف الشعبية والمتنوعة.
  2. يضم عدة ايقاعات عربية من افضل الايقاعات العربية التي يستخدمها العازفين العرب. 
  3. يحنوي على مقدمات واكوردات وبادات متنوعة.
  4. يحتوي على أكثر من 50 ايقاع منوعة ومن بينها ايقاعات اللف ، ايقاعات الصعيدي ، ايقاعات المقسوم، البلدي، الزوري، ايقاعات رقص، الرومبا،الملفوف.
  5. يحتوي السيت على أجمل اصوات السترينغ الشعبية المشهورة وكذلك الربابات العربية وآلات القانون والبيانو والفلوتات ومجموعة كبيرة من الأصوات العربية والغربية الأخرى فجميعها مستخرجة من الاورجات الحقيقة وتم تعديلها وإضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية وهكذا اصبحت تشتغل على الاورج بشكل رائع.


مميزات سيت شعبي للحفلات لبرنامج الأورج 2022



هذا السيت خفيف جدا يعمل تقريبا على جميع اصدارات تطبيق الاورج ORG سواء في الهواتف القوية او الضعيفة ويعمل ايضا على اورج الكمبيوتر.

طبعا بإمكانك التعديل في السيت بزيادة الايقاعات والأصوات أو حذفها او تغيير الأسماء فهذا السيت عربي شعبي شامل سيمكنك من التعلم وعزف جميع المقاطع والاغاني العربية والآن سأضع لكم رابط تحميل السيت.


رابط تحميل سيت شعبي للحفلات org 2022


You have to wait 15 seconds.

يتم تحضير رابط السيت
شاهد معاينة السيت ولا تنسى الاشتراك في قناتنا ليصلك كل جديد .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -