🔥 جديد

سيت زوري اورج 2022 مع مؤثرات ببجي

 اهلا ومرحبا اصدقائي، اليوم عدنا لكم بأجمل سيت ببجي زوري إقلاعي ، حيث تم تصميم هذا السيت ليعمل على برنامج اورج الموبايل بجميع إصداراته ، وسوف نقدم لكم تحميل سيت زوري مجانا وبرابط مباشر على موقع ميديا فاير، فهذا السيت خفيف جداً على أجهزة الهاتف.

تحميل سيت org 2022


سيت الببجي زوري جديد لبرنامج الاورج 2022


بعد طلب العديد من مشتركين قناتنا على اليوتيوب من اجل تقديم سيتات زوري ، اليوم سوف نلبي طلبكم و جئنا لكم بسيت زوري ببجي ، وهو يعتبر من السيتات الشهيرة للاورج و مطلوب بقوة من قبل العديد من العازفين على تطبيق الاورج ORG 2022، تم تصميم هذا السيت الزوري بجودة ودقة عالية على تطبيق الاورج و بشكل احترافي حيث تم استخراجه من الاورج الحقيقي بجميع أصواته وايقاعاته وتم نقلها و اعادة ضبطها لتتناسب مع اورج الاندرويد ، حيث تم ضبط الدرام كت والسامبلز الخاص بكل صوت مع اضافة اجمل المؤثرات عليها . 


مميزات سيت الزوري اورج 2022


سيت الزوري الذي سوف نقدمه اليوم لكم يحتوي على أصوات كثيرة ومنوعة مثل الربابة وأصوات الليد والبزق والزرنات ، وكذلك اصوات الزمر والاصوات الشعبية الجديدة وأصوات أخرى عديدة ، ويضم ايضا جميع انواع الايقاعات الزورية التي تعمل بدقة عالية . ويمكنك الاستمتاع بجودة الاصوات عند توصيل الاورج مع مكبرات الصوتي الخارجي MB FIRE ستلاحظ ان الايقاعات تشتغل بجودة عالية تنافس الاورج الحقيقي ، فالايقاعات تحتوي على الموسيقى المصاحبة و الخلفية الموسيقية . فكل ايقاع يحتوي على انترو حقيقي رائع .


تحميل سيت الببجي زوري للاورج 2022


جميع محبين العزف الزوري يبحث عن تنزيل سيت زوري شعبي للاورج 2022 فهذا السيت بإمكانك التعديل عليه حسب رغبتك، فبعد تنزيل السيت واضافته للاورج يمكنك ايضا اضافة ايقاعات وأصوات اخرى الى السيت او حذف الاصوات او الايقاعات التي لا ترغب العمل بها او حفظ ايقاعات وأصوات من السيت لرفعها في سيت آخر .



سيت الزوري هذا يشمل جميع الامكانيات الموجودة في السيتات الاخرى وهو كافي لعزف جميع المقاطع والألحان السورية الشعبية ، كما انه يحتوي على جميع السامبلرات والزمر، طبعا اذا اعجبك السيت بعد تحميله اتمنى ان تقوم بمشاركته مع اصدقائك العازفين على الاورج. فهذا السيت سيمكنك من تعلم العزف على الاورج بسهولة.


رابط تحميل سيت زوري ببجي 2022

معلومات عن سيت الزوري :

  • نوع السيت : سيت زوري للاورج .
  • حجم السيت : 119mb
  • صيغة السيت : .set
  • صيغة الاصوات :.instrument
  • صيغة الايقاعات : .style
  • السيت يشتغل في اغلب اصدارات الاورج وكذلك الكمبيوتر.


والآن أقدم لك رابط تحميل سيت زوري مباشرة من موقع مديا فاير مجانا وطبعا يمكنك تحميل السيت في جهاز الكمبيوتر ونقله الى الهاتف او العمل به في برنامج الاورج الخاص بالكمبيوتر.


رابط تحميل السيت


معاينة السيت 



You have to wait 15 seconds.

يتم تحضير رابط السيت

FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -