🔥 جديد

تنزيل لعبة فري فاير لايت للأجهزة الضعيفة freefire lite

قامت شركة Studio Arm منذ فترة بإصدار لعبة فري فاير لايت ، وهي نسخة من فري فاير الأصلية ولكن هذه مخصصة لأجهزة الهواتف الضعيفة، حيث يعاني لاعبين فري فاير من ثقل لعبة فري فاير التي وصل حجمها أكثر من 2 جيجابايت مما أدى الى عدم قدرتهم على لعب اللعبة بسبب عدم القدرة على تشغيلها على هواتفهم.


سوف نتعرف في هذا الموضوع عن كيفية تحميل لعبة فري فاير لايت الجديدة (Sigma Battle Royale) مع طريقة تشغيلها على هاتفك الاندرويد. وسأخبرك أيضا ببعض أهم مميزات وسلبيات فري فاير لايت.

Sigma free fire apk

فري فاير لايت للأجهزة الضعيفة freefire lite


تم إصدار فري فاير لايت Sigma  في متجر جوجل بلاي البرازيلي، وقد حصدت اللعبة أكثر من 500 ألف عملية تحميل لغاية الان، ولكن للأسف تم إزالة لعبة sigma فري فاير لايت بشكل نهائي من متجر جوجل بلاي وذلك لأنه تم اعتبارها لعبة غير رسمية و نسخة مطابقة من فري فاير.



والجدير بالذكر أن شركة جارينا فري فاير لم تصدر أي تصريح حول قيامها بعمل شكوى ضد لعبة Sigma لكونها لعبة تشبهها في كل شيء تقريبا، كما أن شركة غارينا أيضًا لم تصدر أي تصريح حول قيامها بإصدار فري فاير لايت حتى هذه اللحظة وهذا يعني أن اللعبة المتداولة حاليا هي غير رسمية من شركة غارينا فري فاير. وهناك احتمال اخر أن Studio Arm الذي أنشأ لعبة فري فاير لايت هو من قام بحذفها بنفسه من متجر بلاي ستور وربما يتم إرجاعها في وقت اخر.

ما هي فري فاير لايت الجديدة Sigma Battle Royale


لعبة سيجما أو فري فاير لايت او لعبة sigma free fire lite هي واحدة العاب الباتل رويال الجديدة، وقد سماها البعض فريفاير لايت لأنها تشبه اللعبة الأصلية من فري فاير في كل شيء سواء من حيث طريقة اللعب أو واجهة اللعبة وكذلك الخرائط والشخصيات والعناصر الرئيسية.


مميزات لعبة فري فاير لايت

تختلف فري فاير لايت عن اللعبة الأصلية من حيث جودة الجرافيكس بشكل بسيط كي تتوافق مع جميع أجهزة الهواتف الضعيفة، ولكنها تتمتع برسومات رائعة وقوية تشبه لعبة فورت نايت وفري فاير نوعا ما.



وتأتي اللعبة بحجم صغير لا يتعدى 250 ميجابايت ، حيث عمل فريق Studio Arm Private Limited على تطوير وإنشاء اللعبة لجميع لاعبين فري فاير الذين يعانوا من عدم القدرة على لعب فري فاير، ويتطلب تشغيل فري فاير لايت هاتف أندرويد يعمل إصدار 4.4 وما فوق كي يتم تشغيلها، وأعتقد أن هذا الإصدار متوفر في جميع الهواتف الضعيفة. و استنادًا إلى ما سبق فيمكن تلخيص مميزات لعبة فري فاير لايت Sigma Battle Royale كما يلي :

  • حجم اللعبة صغير جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك.
  • تشتغل فري فاير لايت على جميع الهواتف الضعيفة.
  • جرافيكس رائع ومقبول.
  • لا يوجد لاق في لعبة فري فاير لايت.

تنزيل فري فاير لايت الجديدة للأجهزة الضعيفة للاندرويد

الان حان وقت التحميل، يمكنك تحميل لعبة فري فاير لايت للأجهزة الضعيفة للاندرويد ، ستجد في أسفل هذه الفقرة عداد ثواني فقط عليك الإنتظار بضع ثواني ثم سيظهر لك مربع باللون الأزرق وستجد كلمة "تحميل" قم بالنقر عليه وسوف يتم نقلك مباشرة الى رابط تحميل فري فاير لايت، نتمنى أن تجربوا اللعبة وكذلك كتابة تعليق أسفل هذا الموضوع عن رأيك باللعبة وهل هي جيدة أم لا وشكرا لكم لا تنسى متابعة موقعنا سكوب تك ليصلك كل جديد.


You have to wait 15 seconds.

من فضلك انتظر ثواني
شاهد استعراض اللعبة من الداخل


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -