🔥 جديد

كود رقصة علم القراصنة فري فاير

كود رقصة علم القراصنة فري فاير
كودات رقصات سيرفر الشرق الأوسط 

تعتبر رقصة علم القراصنة فري فاير من أشهر رقصات لعبة فري فاير ، وقد أحدث ضجة كبيرة في اللعبة وخصوصا في سيرفر الشرق الأوسط ، حيث أن هذه الرقصة لا يملكها الا اليوتيوبر شركاء شركة غارينا وصناع المحتوى على اليوتيوب في برنامج الشراكة .

رقصة علم القراصنة فري فاير
رقصة علم القراصنة فري فاير 

حيث قامت شركة غارينا فري فاير بتنزيلها في السيرفر الأمريكي لأول مرة ، وطالب الكثير من لاعبين فري فاير بتنزيل رقصة علم القراصنة في سيرفر الشرق الأوسط ، وعبروا عن غضبهم الشديد تجاه شركة غارينا واتهامها  بإهمال سيرفر الشرق الاوسط من ناحية الأحداث والسكنات والجوائز .

وبعد عدة مطالبات من لاعبين فري فاير في سيرفر الشرق الأوسط ، قررت شركة جارينا فري فاير تنزيل هذه الرقصة الأسطورية في سيرفر الشرق الأوسط ، ضمن حدث ويب يسمى قرصان الحظ .

ومن المعروف أن حدث قرصان الحظ ليس مجاني ، بل يحتاج إلى شحن جواهر كثيرة ، حتى تحصل على رقصة علم القراصنة ، وغالبية الاعبين لم يستطيعوا شحن جواهر فري فاير ، والكثير منهم قد فاتهم الحدث ولم يحصلوا على رقصة علم القراصنة .

لذلك اليوم أحضرنا لكم أكواد فري فاير جديدة ، سوف تحصل من خلاله على رقصة علم القراصنة مجاناً ، بدون أن تدفع ولا جوهرة واحدة .

مميزات رقصة علم القراصنة فري فاير


تتميز رقصة علم القراصنة بالشكل المميز من ناحية التصميم ، حيث تحتوي على رسومات شعار القراصنة ، وهي الجمجمة والنيران المشتعلة ، كما أن الاعبين يحبون الحصول على رقصة علم القراصنة ، لإغاظة الخصم بعد القضاء عليه في المبارة كنوع من القوة والتفاخر أمام الخصوم .

أكواد رقصة علم القراصنة فري فاير


إنسخ أحد هذه الأكواد ، وتوجه الى موقع غارينا فري فاير لاستبدال الكود ، وإذا كنت أول مرة تستخدم اكواد فري فاير ، ننصحك بقراءة هذه المقالة لتتعرف على كيفة الدخول إلى موقع استبدال الكود فري فاير والحصول على جائزتك منه .

كود رقصة علم القراصنة :

  1. QWF8TYURT9JY
  2. G78BKDS8EIVC
  3. FQUX6KDAI8GA
  4. QJPVS5J3B9JD
  5. AU7JKWSS8LTK

ملاحظة : اذا لم ينجح معك الكود ، فربما يكون
السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود
قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، وبجميع الأحوال نحن نقوم بتجديد الأكواد كل فترة ، لذلك ننصحك بمتابعتنا بشكل مستمر ، لكي تحصل على كودات فري فاير دائمًا ، وحظ موفق للجميع ، تابعنا دائما حتى يصلك كل جديد و إلى اللقاء .
FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 23 يوليو 2020 في 10:54 ص

    هل يوجد اكواد أخرى لو سمحت ؟

    لو في نزل لو سمحت .

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 19 مايو 2021 في 11:25 م

      ارجوكم كود رقصة العرش أو كريمنال الله يرضي ليكم امهاتكم يارب وشكرا

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -