🔥 جديد

ربح 1000$ والاف الجواهر فري فاير مع تطبيق BOOYAH/ أكواد سكن الجاز

ربح 1000$ والاف الجواهر فري فاير مع تطبيق BOOYAH/ أكواد سكن الجاز


أطلقت شركة غارينا فري فاير تطبيق تابع لها يدعى بويا فري فاير ، booyah free fire في بداية الشهر الثاني من عام 2020 ، وهو عبارة عن منصة للبث المباشر للألعاب ومقاطع الفيديو القصيرة .

 حيث يعتبر التطبيق مثله مثل باقي تطبيقات البث المباشر المشهورة ، و يضم العديد من المميزات الرائعة والجوائز والسكنات ، وشحن جواهر فري فاير مجانا ، وذلك ضمن أحداث متجددة داخل التطبيق .

يقدم تطبيق booyah stream مقاطع فيديو قصيرة متنوعة للألعاب التي يتم إنشاؤها وتصميمها بواسطة مستخدمين التطبيق ، مع أمكانية عمل بث مباشر للألعاب المختلفة من هاتفك المحمول ، أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 بالإضافة إلى إمكانية رفع الفيديوهات التي قمت بتصميمها و مشاركتها مع أصدقائك ومتابعينك بشكل مجاني دائم بدون إشتراك مدفوع . 
ربح 1000$ والاف الجواهر فري فاير مع تطبيق BOOYAH/ أكواد سكن الجاز


ميزات تطبيق booyah stream

  1. يضم مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة للألعاب المتنوعة ، مع وجود خاصية التمرير للأعلى مثل الموجودة في البرنامج الشهير تك توك Tick tok .
  2.  تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك التي قمت بتصميمها و مشاركتها على التطبيق .
  3. إمكانية البث المباشر للألعاب المفضلة لديك ، ومشاركتها على منصات البث الأخرى مثل ( Facebook Gaming و YouTube ) ، والدردشة مع المشاهدين من جميع المنصات في وقت واحد ، دون أي رسوم مالية أو اشتراك مدفوع .
  4.  ربح المكافآت والجواهر المجانية من خلال مشاهدة البثوث المباشرة لفترة زمنية قصيرة ، ضمن أحداث متجددة كل يوم .
  5.  يمكن لأي شخص الإنضمام الى برنامج الشراكة ، ويصبح ستريمر ويكسب الأموال الحقيقية ، و الحصول على راتب شهري أو جواهر فري فاير مجانا ، من خلال عمل بث مباشر ولكن ضمن شروط معينة سنذكرها بعد قليل .

كيفية دخول برنامج الشراكة في تطبيق BOOYAH لربح المال والجواهر


يمكن لأي شخص الإنضمام الى برنامج الشراكة في تطبيق بويا فري فاير وربح المال منه أو الجواهر ضمن الشروط التالية :

أولاً : قم بتثبيت التطبيق على جهازك من متجر جوجل بلاي أو يمكنك تحميله من هنا مباشرة ،


ثانيا : سجل الدخول بحسابك في لعبة فري فاير واذهب الى قائمة " حسابي " ستجد خيار " برنامج الشراكة " .

ثالثا : ستجد الشروط المطلوبة لربح المال او استبدالها بجواهر فري فاير وسنوضح لكم الشروط بالتفصيل .


شروط ربح المال أو الجواهر من تطبيق booyah stream 

يوفر لك تطبيق بويا فري فاير مجموعة مستويات لدخول برنامج الشراكة ، والحصول على راتب شهري يصل الى 2000 دولار ، لكن كل مستوى له شروط مختلفة وهي كما يلي :

1. دوام غير رسمي وينقسم الى ثلاثة مستويات .
●المستوى الأول : يجب أن يكون لديك 100 متابع لصفحتك على تطبيق BOOYAH ، وتقوم بعمل بث مباشر 5 أيام على الأقل خلال شهر ، ويكون مجموع ساعات البث لمدة 10 ساعات ، وعدد المشاهدين على الأقل 30 شخص .


وستحصل على 1000 جوهرة مجانا أو مبلغ خمسة دولارات شهريا . هذا المستوى يعتبر مناسب للأشخاص المبتدئين وليس به صعوبة .

 فيمكنك جلب 100 متابع بسهولة من خلال أصدقائك في جروبات الفيسبوك أو الواتس اب ، وأنا شخصيا حصلت عليهم خلال يوم واحد من جروبات الفيسبوك الخاصة بلعبة فري فاير .

●المستوى الثاني : البث لمدة 10 أيام خلال شهر بمعدل 20 ساعة كمجموع كلي خلال الشهر ، و يجب ان يكون لديك 600 متابع ، مقابل الحصول على 4000 جوهرة أو مبلغ مالي بقيمة 20 دولار شهريا .

●المستوى الثالث : البث لمدة 10 أيام بمعدل 30 ساعة مجموع كلي خلال شهر ، ويجب أن يكون لديك 1200 متابع ، وذلك مقابل 8000 جوهرة او مبلغ مالي بقيمة 40 دولار شهريا. 
أنا أنصحكم بالمستوى الأول فهو بسيط للغاية ، ويمكن تحقيق الشروط بسهولة تامة .

2. دوام جزئي وينقسم أيضًا الى ثلاثة مستويات :
● المستوى الأول : البث لمدة 12 يوم بمعدل 50 ساعة خلال الشهر ، مع عدد متابعين يتجاوز 1500 متابع ، بمقابل الحصول على راتب شهري بقيمة 150 دولار .

●المستوى الثاني : البث لمدة 16 يوم بمعدل 60 ساعة خلال الشهر ، مع عدد متابعين يتجاوز 2000 متابع ، بمقابل الحصول على راتب شهري بقيمة 250 دولار .

●المستوى الثالث : البث لمدة 20 يوم بمعدل 70 ساعة خلال الشهر ، مع عدد متابعين يتجاوز 4000 متابع ، بمقابل الحصول على راتب شهري بقيمة 350 دولار .

قد يكون هذا المستوى صعب لكن مع الإصرار والجهد لا شيء مستحيل ، فهناك الكثير من لاعبين فري فاير استطاعوا تحقيق هذا الشروط ، وهم الان يكسبوا رواتب شهرية من هذا التطبيق .

3. دوام المحترفين .
هذا المستوى يعتبر الأصعب ويحتاج الى جهد كبير جدا لتحقيق الشروط ، على الأقل يجب أن يكون لديك من ستة الاف الي 20 الف متابع ، ويحتاج الى عمل بثوث مباشرة يومية على تطبيق BOOYAH ، لكن أرباح هذا المستوى كبيرة جدا وممتازة قد تصل إلى ألفين دولار شهريا ، إنه شيء مذهل .

أكواد سكن الجاز فري فاير 


والآن أصدقائي بعد ما قمنا بشرح كيفية ربح المال وجواهر فري فاير مجانا من تطبيق BOOYAH 
سنقدم لكم أكواد سكن الجاز الذي طلبتوه مني ، وأتمنى منكم مشاركة الرابط مع أصدقائكم حتى يستفيد الجميع ، حيث يعتبر سكن الجاز فري فاير من السكنات النادرة في اللعبة ، وله أهمية كبيرة لدى جميع لا عبين فري فاير .
اليكم أكواد سكن الجاز :

  1. XER5UIA40JSV
  2. WX51NJPARJOR
  3. TQ5CO7BEODWT
  4. AHU9LZE1UCBT
  5. QWE87GOSJSOT

ملاحظة : اذا لم ينجح معك الكود ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك تابعنا كل يوم حيث نقوم بتجديد الأكواد كل فترة .
وفي الختام نتمنى لكم حظ موفق للجميع وأوقات طيبة .
FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -