🔥 جديد

10 أكواد سكن السجين فري فاير

10 أكواد سكن السجين فري فاير 



يعتبر سكن السجين من السكنات والألبسة النادرة في لعبة فري فاير ، حيث أن الاعبين القدماء في لعبة فري فاير ، هم من يملكون هذا السكن النادر أو أجزاء منه فقط ، وكما تعلمون أن لعبة فري فاير مليئة بالسكنات من مختلف الأشكال والألوان .

أكواد سكن السجين فري فاير
سكن السجين فري فاير 



ويعتبر سكن السجين من السكنات الجميلة النادرة والمحبوبة لدى اللاعبين مثل سكن الكريمنال ، وطالبوا من شركة غارينا فري فاير بأضافة هذا السكن النادر في سيرفر الشرق الأوسط .

 وفي هذا المقال سنقدم لكم طريقة رائعة للحصول على سكن السجين فري فاير من خلال الأكواد التي عودناكم دائما عليها في موقعنا سكوب 4 تك .


كيفية الحصول على سكن السجين فري فاير


لقد قامت شركة غارينا فري فاير مؤخراً بتنزيل أكواد لهذا السكن النادر ، حتى يتمكن الاعبين الجدد أو الذين يحبون هذا النوع من السكنات الحصول عليه مجاناً ، من خلال كود هدايا يتم توزيعه على اليوتيوبرز والستريمر وأصحاب منشئي محتوى فري فاير في اليوتيوب ، وهم بدورهم يقومون بعمل رومات ومسابقات والفائز يحصل على كود سكن السجين ، ولكن بعض لاعبين فري فاير لم يستطيعوا متابعة المسابقات التي يقوم بها اليوتيوبرز والستريمر ، ولم يستطيعوا الحصول على اكواد فري فاير .


لذلك اذا لم تتمكن عزيزي من الفوز بهذه الأكواد ، وقد فاتتك المسابقات،  لا تقلق فاليوم أحضرنا لكم 10 أكواد جاهزة وصالحة لجميع لاعبين فري فاير ، وبدون ان تشارك بمسابقات او رومات أو شحن جواهر فري فاير ، سنقدمها لكم مباشرة هنا ، و نتمنى منكم نشر هذا المنشور مع أصدقائك على الفيسبوك ، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حتى يستفيد الجميع ، وأليكم الآن كودات سكن السجين .

عشرة أكواد سكن السجين فري فاير

قم بنسخ أحد هذه الأكواد ، ثم قم بالذهاب الى موقع استبدال كود فري ، ستجده في هذه المقالة .

  1. C7YTD45RWE3Q
  2. AZ1WTT6UJK8O
  3. SD3CH6BV4RTU
  4. Q1SAPPL4G6UV
  5. FF3RXS7GIOU7
  6. CVE3DF5GVV60
  7. GHKLIF3GFW5B
  8. YF7UVUF57GUS
  9. TURFU5RUU3YU
  10. REW23CFDAY67

.
ملاحظة : اذا لم ينجح معك الكود ، فربما يكون 
السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود
قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، فنحن نقوم بتجديد الأكواد كل فترة ، لذلك ننصحك بمتابعتنا بشكل مستمر ، حتى تتوصل بكل كود جديد يتم نشره ، وحظ موفق للجميع إلى اللقاء .
FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 11 سبتمبر 2020 في 3:22 ص

    يا جماعة بدنا هداية ،،😕😕

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 أكتوبر 2020 في 11:08 م

      اخوي ممكن كود الي للبس البوتات ��❤وشكرا

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -