🔥 جديد

تحميل مودات gta sa الاندرويد

تحدثنا في الموضوع السابق عن كيفية تحميل لعبة جراند جي تي اي ساندرياس لهواتف الاندرويد، اليوم سوف نتعرف على أفضل مودات gta san وشرح كيفية إضافتها الى اللعبة، حيث أن لعبة جتي ساندرياس لديها العديد من المودات التي تمنحك نوع من التطوير داخل اللعبة بشكل احترافي.

موقع مودات gta

مودات جي تي اي ساندرياس للأندرويد

ماهي مودات جي تي؟ المود هو ملف يتم إضافته الى لعبة gta san يمكنك من خلاله الحصول على اضافات جديدة ورائعة ليست موجودة في اللعبة. و من خلال تلك المودات الإضافية التي ستقوم بتثبيتها على اللعبة سوف تحصل على تطوير أكثر إحترافية للاستمتاع بتجربة لعب أفضل ومميزات رائعة. و لكي تستطيع إضافة مودات gta في اللعبة سوف تحتاج أولاً الى تحميل النسخة التي تحتوي على قائمة الغش التي قمنا بشرحها سابقا ويمكنك تحميلها من الرابط التالي : [تحميل جي تي اي ساندرياس مع قائمة الغش].


تنزيل مودات جي تي اي ساندرياس للأندرويد gta sa

الان بعد أن قمنا بتنزيل gta sa, سوف أقدم لكم أفضل 7 مودات جي تي اي سان اندرياس جديدة على هاتفك الاندرويد، وسوف نشرح كل مود والمميزات التي يمنحك أياها في اللعبة.

1. مود القوات الخاصة : يمكنك من خلال اضافة هذا المود داخل لعبة جي تي اي ساندرياس الحصول على قوات مساعدة تمكنك من اتمام المهام بسهولة كنوع من المساعدة، حيث يمنكهم خوض المراحل والقتال معك في أي مرحلة تريدها والقضاء على الأعداء. لتحميل المود إضغط هنا.


2. مود كاميرا السيلفي والكشاف : هو مود يعتبر كنوع من الترفيه حيث يمكنك من خلاله التقاط صور سيلفي للشخصية داخل اللعبة وكذلك استخدام الكشاف لاستخدامه كإضاءة لبعض المناطق المظلمة وكأنك في لعبة حقيقية. للتحميل إضغط هنا.

3. مود دخول السسجن : فكما تعلمون أن بعض الأماكن في الألعاب عموما لا تستطيع دخولها، ولكن في هذا المود يمكنك دخول السسجن بعد أن يتم القبض عليك في اللعبة. لتحميل المود إضغط هنا.

4. مود الجيش : هو شبيه بمود القوات الخاصة الذي ذكرناه في النقطة السابقة، فهو يعتبر أيضًا بمثابة عناصر تساعد في اللعبة لإنجاز المراحل والقضاء على الأعداء. لتحميل المود إضغط هنا.

 

5. مود القيادة من داخل السيارة : يمكنك هذا المود من تغيير وضع العرض لقيادة السيارات من الوضع التقليدي الى وضع المنظور الأول، بمعنى أنك سوف سوف تستطيع قيادة السيارة في gta san وكانك بداخلها سترى عجلة القيادة وجميع مكونات السيارة من الداخل. لتحميل المود إضغط هنا.


6. مود تغيير حالة الطقس : سوف تتمكن بعد إضافة هذا المود الى اللعبة من إختيار حالة الطقس التي تريدها في اللعبة مثل الجو الماطر او المشمش وأصوات الرياح والرعد. لتحميل المود إضغط هنا.


7. مود القننبلة : هذا المود يمكنك من وضع قننبلة في أي مكان تريده في اللعبة اثناء قيامك بإنجاز المهمات وهو يساعدك في القضاء على الأعداء. لتحميل المود إضغط هنا.

ختاماً : يمكنك مشاهدة فيديو لجميع المودات السابقة وطريقة عملها وكيفية إضافتها للعبة من خلال الرابط التالي اضغط هنا للمشاهدة.



FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -