🔥 جديد

سكنات الدينو وأفضل 3 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا

 سكنات الدينو وأفضل 3 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا



في هذا الموضوع سأقدم خمسة أكواد سكنات الدينو فري فاير ، بالاضافة الى أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021/2022 تمكنك من الحصول على جواهر فري فاير وسكنات وهدايا في لعبة فري فاير بسهولة .
أكواد سكن الدينو فري فاير
سكنات الدينو فري فاير وشحن جواهر مجانية



تعتبر سكنات فري فاير من المميزات الرائعة في اللعبة ، التي يبحث عنها لاعبي فري فاير ، والتي تجعلك تظهر بشكل مميز عن بقية اللاعبين الآخرين ، مثل سكنات الكريمنال وسكنات الجاز ، وسكن ساكورا فري فاير وسكنات الدينو ، وغيرها الكثير من السكنات .

 سنقدم لكم اليوم في هذا الموضوع خمسة أكواد لسكنات الدينو ، لكن فالبداية دعونا نتعرف على أفضل 3 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا .

من المعروف ان الجواهر في لعبة فري فاير هي عنصر يصعب الحصول عليه في اللعبة ، وتشكل  مشكلة كبيرة لأغلبية عشاق فري فاير ، لأنها تحتاج للشحن باستمرار والشحن يعني دفع المال لذلك .


الحل للحصول على جواهر فري فاير ، أن هناك تطبيقات عديدة على متجر جوجل بلاي تستطيع من خلالها شحن جواهر فري فاير مجاناً ، نعم مجاناً بطرق شرعية .

وسأشرح لكم بعض بعض هذه التطبيقات التي من خلالها تستطيع الحصول على جواهر مجانية ، وسكنات وهدايا مميزة مقابل بعض المهام المطلوب منك تنفيذها داخل هذه التطبيقات .

تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا



أولاً : تطبيق Win Diamonds


يعتبر من أفضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع الحصول على جواهر فري فاير مجانا ، فكرة التطبيق تشبه المسابقة ، حيث يقوم بطرح بعض الأسئلة البسيطة على المستخدمين ، و عليهم الإجابة عنها وسوف يحصلون على جواهر فري فاير ، كلما أجبت أكثر حصلت على نقاط أكثر ، والنقاط يتم تحويلها إلى جواهر ، هذه فكرة التطبيق بكل بساطة .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مباشرة إضغط هنا


ثانياً : تطبيق Diamond  
Calculators for FreeFire

بهذا التطبيق سوف تتخلص من  مشكلة شحن جواهر فري فاير ، كل مرة ‏،يقدم لك التطبيق بعض المهام البسيطة وتكسب النقاط ، وعند الوصول إلى عدد معين من النقاط يتم استبدالها بجواهر .

حصل التطبيق على شعبية كبيرة لدى المستخدمين ، حيث بلغ عدد مستخدمينه أكثر  من 5 مليون مستخدم ، يحتوي التطبيق أيضآ على مجموعة من الدروس والنصائح والإرشادات عن طريقة اللعب والإحتراف في لعبة فري فاير .
لتحميل التطبيق من متجر بلاي مباشرة إضغط هنا


ثاالثاً : تطبيق FF Diamond

تتمثل فكرة هذا التطبيق في الحصول على الجواهر تختلف عن باقي التطبيقات الموجودة على متجر بلاي ، فهو لا يقدم المهام  ولا أي شيء ، بل هو شبيه بلعبة الحظ ، أو دولاب الحظ الموجود في لعبة فري فاير ، كل ما عليك القيام به فقط هو لف العجلة وانتظار كسب النقاط التي يمكن استبدالها وتحويلها الى جواهر فري فاير .


التطبيق مجاني لا يحتاج لدفع المال او الاشتراك ، لكنه يحتوي على مجموعة من الإعلانات . 

التطبيق يطلب منك عند تحميله وتشغيله ادخال معرف ال ID فري فاير الخاص بحسابك ، من أجل تحويل النقاط إلى جواهر في حسابك على فري فاير .
لتحميل التطبيق مباشرة إضغط هنا

رابعاً : تطبيق بويا فري فاير 

حيث يعتبر تطبيق BOOYAH  التابع لشركة غارينا ، هو من التطبيقات المهمة لشحن الجواهر مجانا ، وذلك لوجود أحداث متجددة داخله تتيح للاعبين الحصول على جواهر وسكنات مجانا ضمن أحداث متجددة ، فيمكن للاعبين فري فاير الحصول على جواهر مقابل مشاهدة البثوث المباشرة والفيديوهات .
حمل تطبيق بويا من متجر جوجل بلاي من هنا

أكواد سكنات الدينو فري فاير


والآن سأضع لكم بعض أكواد سكنات "الدينو" التى تكلمت عنها في بداية المقال :

سكنات "الدينو فري فاير"

الكود الأول
FD6HIUWH7BBD
الكود الثاني
SAB2RFQ6BVUI
الكود الثالث
XSE3TYRDD5BC
الكود الرابع
FFTY9KLNAQWE
الكود الخامس
DFQT45XFFWD7

طريقة أستخدام الأكواد واستبدالها من موقع استبدال الكود فري فاير 


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 يونيو 2021 في 2:27 م

    أريدآلوك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -