🔥 جديد

أفضل تطبيق شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانية/اكواد شخصية كرونو

أفضل تطبيق شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانية + اكواد شخصية كرونو 

 أعلنت شركة غارينا فري فاير مؤخراً عن عقد شراكة جديد مع شخصية جديدة ، وهذه المرة تم عمل عقد مع لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو ، حيث سيكون أحد الشخصيات المميزة في لعبة فري فاير ، والذي من خلاله سيحدث تغيير كبير في لعبة فري فاير ، وبالفعل تم أضافة شخصية كريستيانو الى لعبة فري فاير بأسم " شخصية كرونو " .


لكل شخصية في لعبة فري فاير قدرة ومهارة معينة تتميز بها عن باقي الشخصيات ، فما هي مهارة شخصية كرونو ؟ .


مهارة وقدرة شخصية كرونو فري فاير

تتميز شخصية كرونو بأنها تمنح اللاعب طبقة حماية تمنع الضرر من الخصوم رغم اطلاق النار عليه ، بالاضافة الى زيادة سرعة الحركة والركض لمدة زمنية محددة . 


سأضع لكم بعض الأكواد في نهاية هذا المقال ، كي تستطيع الحصول على شخصية كريستيانو الرائعة وتجربتها ، بالاضافة أيضآ الى طريقة استخدام الأكواد واستبدالها من موقع استبدال الكود فري فاير التابع لشركة غارينا .

شخصية كريستيانو رونالدو فري فاير
شخصية كريستيانو رونالدو فري فاير

أفضل تطبيق شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانا


دعونا نتعرف على أفضل تطبيق لربح جواهر فري فاير و شدات ببجي مجانا .

 الكثير من لاعبين لعبة فري فاير و ببجي موبايل ، يبحثون عن طرق لشحن حسابهم في اللعبة بطرق مجانية ، سواء جواهر فري أو شدات ببجي ، لذلك أحضرنا لكم في هذا الموضوع برنامج رائع ومجرب لربح مكافآت مميزة في لعبتك المفضلة .


تطبيق M gamer : يوفر لك هذا  التطبيق فرصة للحصول على جواهر فري فاير و شدات PUBG ، و رصيد بايبال أيضآ مجانا فقط من خلال إكمال بعض المهام البسيطة و السهلة ، حيث نال هذا التطبيق على شعبية كبيرة من جميع أنحاء العالم ، وحصل على أكثر من خمسة مليون عملية تحميل للتطبيق من متجر جوجل بلاي .


 فكرة التطبيق هي جمع النقاط من خلال انجاز بعض المهمات البسيطة داخل التطبيق ، مثل مشاهدة الفيديوهات ، لعب الالعاب البسيطة لفترة قصيرة ، والإجابة على الأسئلة ، أو دعوة الأصدقاء .


 بالاضافة أيضآ وجود دولاب حظ لكسب نقاط اكثر ، وبعد تجميع هذه النقاط تقوم باستبدالها بجواهر فري فاير ، او شدات ببجي او رصيد بايبال حسب أختيارك .

صور من داخل التطبيق 

رابط تحميل تطبيق M gamer 

من متجر بلاي إضغط هنا  .


أكواد شخصية كرونو


  1. UYCCROPYTR75
  2. DE5GIJ18BCROP
  3. WQ2YUCRIMJ8K
  4. HAKW82LQBXIW
  5. KRO8BQO9LS0G


● قم بنسخ أي من هذه الأكواد واستبدالها من موقع استبدال الكود فري فاير التابع لشركة غارينا ، أو زيارة هذه المقالة لنتعرف على طريقة استخدام الأكواد واستبدالها .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -