🔥 جديد

أفضل 6 برامج مونتاج احترافي وتصميم الفيديو للأندرويد 2022

 أصبح اليوتيوب مصدر دخل الكثير من الأشخاص الذين يريدون كسب قوت يومهم وكسب المال من خلال صناعة الفيديوهات و نشرها على قنواتهم ، وقد يتساءل البعض عن أفضل برنامج مونتاج لليوتيوب وذلك لحاجتهم لمثل هذه البرامج لتقديم فيديوهات ذات جودة عالية للمتابعين، و نحن نعلم أن برامج مونتاج الفيديو كثيرة ولكل منها مميزات مختلفة أو قد تكون متشابهة نوعا ما ، و البعض منها يتطلب اشتراك مدفوع ، فلذلك في هذا الموضوع لليوم سوف نعرفك على أفضل برامج مونتاج احترافي للأندرويد مجانية تساعدك في تصميم و عمل مونتاج احترافي للفيديوهات لقناتك على اليوتيوب، هيا بنا نتعرف عليها .

برنامج مونتاج احترافي للاندرويد


برامج مونتاج احترافي للاندرويد


من الأمور الهامة لنجاح قناتك في اليوتيوب هي تقديم الفيديوهات بجودة عالية و احترافية ، وهي من أهم الطرق لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب وصعود الفيديوهات الخاصة بك اول نتائج البحث ، حيث يجب أن تقوم بعمل مونتاج فيديو احترافي من خلال اختيار برنامج مونتاج جيد .




لذلك أذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد فلست بحاجة الى أن تكون محترف لأنشاء الفيديوهات ، حيث يقدم مطورين التطبيقات المختلفة العديد من التطبيقات التي تساعد الأشخاص على تصميم الفيديوهات التي يريدونها بدون خبرة وبدون الحاجة الى أستخدام اجهزة الحاسوب ، فقط من خلال هذا الموضوع سوف نعرفك على أهم و أفضل برامج مونتاج وتصميم الفيديو للأندرويد التي تساعدك في نجاح قناتك على اليوتيوب أو أي منصة أخرى مثل تيكتوك انستغرام وفيسبوك .



أفضل 6 برامج مونتاج احترافي للاندرويد 2022


(لتحميل أي برنامج قم بالضغط عليه وسوف يتم نقلك مباشرة الى متجر جوجل بلاي)


أولاً: تطبيق Movavi



يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بأحترافية، حيث يتيح لك دمج أكثر من صورة وتركيب عليها موسيقى مع امكانية أضافة الفلاتر والمؤثرات عليها ويمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك او رفعه على قناتك في اليوتيوب بعد الأنتهاء من التعديل عليه.


يتيح التطبيق الاختيار من بين 8 قوالب فريدة من نوعها، بالاضافة الى 10 فلاتر فيديو مصممة من قبل آبل مع أتاحة الفرصة لإنشاء فيديو صوتي باستخدام الموسيقى المدمجةالتي يمكن ضبطها تلقائيل لتتناسب مع الفيديو وهو متاح مجانا على آب ستور.



ثانياً: تطبيق inshot pro



يتيح لك تطبيق إنشوت انشاء مقاطع فيديو أحترافية من خلال هاتفك فقط، حيث تستطيع أنشاء الفيديوهات والتحكم بها واضافة تأثيرات مختلفة تناسب الفيديو مع أمكانية أضافة تأثيرات الحركة البطيئة والسريعة على الفيديوهات التي ترغب بها، ويسمح التطبيق للمستخدمين من مزامنة الفيديوهات مع الموسيقى مع اضافة عناوين الى النصوص والمقاطع وتعديل سرعة التشغيل الفيديو سواء بالحركة البطيئة أو السريعة.



يدعم التطبيق أستيراد الصور والفيديوهات من خدمات متنوعة مثل Dropox، ويمكنك تركيب النصوص والموسيقى لتتناسب مع المحتوى الذي ترغب بأنشاءه وهو متاح لأجهزة الآيفون والآيباد.



ثالثاً: كين ماستر



تطبيق مثالي للتعديل وتحرير الفيديوهات بأحترافية تامة، وهو يوفر من بين ثلاث إتجاهات مختلفة لتحرير الفيديو وهي أفقي أو عامودي أو مربع والذي يفضل الأخير لإنشاء فيديوهات مثالية مناسبة مع مجال المحتوى الخاص بك.



يعد التطبيق مميز للغاية و الأكثر شهرة بين اليوتيوبرز لانه يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو وصور مجانية بشكل مباشر من داخله ، كما يسمح بتنزيل التأثيرات الفيديو والموثات الصوتية والموسيقى التي تريدها والتي ليس لها حقوق نشر وطبع ويمكنك أستخدامها على فيديوهاتك ونشرها على القناه مباشرة وهو مجاني بالكامل .

لتحميل النسخة البرو من هنا .



رابعاً: تطبيق capcut


 هو تطبيق تحرير فيديو مجاني شامل يساعدك على إنشاء الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي لها ، يتميز بسهولة الاستخدام وقص الفيديو و التعديل عليه، وبه العديد من الإضافات التي يحتاجها أي مصمم فيديوهات ، ويعطيك جودة عالية في المونتاج ، كما يحتوي على مكتبة موسيقى هائلة وأغاني بدون حقوق طبع ونشر حصرية .



خامساً: تطبيق Videoshow


هو برنامج مونتاج الفيديو للأندرويد احترافي يمكنك من صناعة الفيديوهات و الأفلام وتحريرها ، يحتوي على مجموعة كبيرة من الإضافات للفيديو الخاص بك. البرنامج مناسب للمبتدئين و للمحترفين أيضآ و يتميز بإحتوائه على أدوات كثيرة مثل :


  • مستخرج الصوت الذي يمكنك من استخراج الأصوات من أي فيديو آخر و استخدامه في المونتاج .

  • تصدير الفيديوهات بدقة 4K، وهي دقة عالية الجودة .

  • يدعم طبقات الفيديو .

  • لا يوجد علامات مائية.

  • يحتوى على خطوط عربية.

  • فلاتر متنوعة لجعل الفيديو الخاص بك احترافي .



سادساً: برنامج viva cut


محرر فيديو احترافي وصانع الفيديوهات ، فهو شبيه ببرنامج capcut , سواء كنت ترغب في صنع أفلام جمالية أو مجرد مشاركة الذكريات واللحظات المضحكة مع الأصدقاء ، فإن VivaCut هو محرر الفيديو الاحترافي مع جميع ميزات التحرير التي تحتاجها ، يحتوي على مخطط زمني متعدد الطبقات ومفتاح كروما وميزات الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية مع الموسيقى لقناتك على اليوتيوب و Instagram و TikTok.




يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والامكانيات الهائلة التي يوفرها لك للمونتاج . و من مميزات التطبيق هي :

 

  • يحتوي على مخطط زمني متعدد الطبقات مع واجهة تحرير سهلة الاستخدام وأنيقة مع تكبير للإطار بدقة الإطار.


  • تحرير الأنماط وتكرارها وتعديلها (مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية واللون والتعتيم والظل)


  • تغير خلفية الفيديو .


  • التحكم في السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون ودرجة حرارة اللون والتظليل وتحسين جودة الفيديو.

 

  • دمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد.

 

  • التحكم في سرعة الفيديو بالحركة السريعة والبطيئة مثل المحترفين .



ختاماً : الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح عن أفضل 6 برامج مونتاج و تصميم الفيديو للأندرويد ، قد يكون هناك برامج مونتاج اخرى لم نذكرها ، ولكن كانت هذه هي أهم البرامج التي يستخدمها أغلب أصحاب قنوات اليوتيوب لصناعة الفيديوهات و مونتاجها بشكل احترافي .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -