🔥 جديد

تحميل أفضل 10 العاب اكشن وعالم مفتوح للاندرويد مجانا

يتوفر نظام التشغيل الأول عالميا وهو نظام أندرويد على العديد من الألعاب المميزة والاحترافية التي تختلف متعتها باختلاف الجهاز المستخدم. علاوة على ذلك ، تتوفر الكثير من الألعاب المجانية التي أحدثت ثورة في عالم ألعاب الفيديو. وفي هذه المقالة سنعرض عليك عزيزي القارئ تصنيف أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح مجانية للاندرويد.

أفضل العاب للأندرويد

افضل 10 العاب اكشن عالم مفتوح للأندرويد

يسعدنا أن نقدم لكم أفضل 10 ألعاب مجانية على متجر جوجل بلاي، سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من الألعاب التي تنال أعجابكم، قد تم اختيار الألعاب من خلال تقييمات جوجل بلاي التي أجرتها مؤخرا والتي أختارها اللاعبين الأخرين من مستوى العالم لهذا نتمنى أن تنال اعجابكم .

1. لعبة PUB Mobile

لا تزال لعبة ببجي موبايل هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية لنظام أندرويد وايفون ووندوز. ومع ذلك ، فهي بالفعل واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار المتوفرة في متجر جوجل ومتاحة للتحميل المجاني.على مستوى اللعبة، حيث تقدم 100 لاعب في معركة رويال على جزيرة صغيرة. يجمع اللاعبون معداتهم وأسلحتهم ومركباتهم من الجزيرة ويقاتلون بعضهم هناك. تتضمن اللعبة أيضًا آليات مثل منطقة اللعب المصغرة Danger Zone والتي تفرض على اللاعب التحرك بدلا من الوقوف بمكانه. رابط تحميل ببجي موبايل على متجر جوجل بلاي من هنا.

2. لعبة Asphalt 9

افصل لعبة سباق سيارات للأندرويد مجانا

تقدم لعبة Asphalt بعضًا من أشهر ألعاب السباقات على الهاتف المحمول. مثل الإصدارات السابقة للعبة Asphalt 8: Airborne و Asphalt Xtreme كانا من أكبر الإصدارات في نفس السلسلة. ومع ذلك ، تم إصدار لعبة Asphalt 9: Legends في يوليو 2018. فهي تعد أحدث لعبة في سلسلة ألعاب Asphalt. تتضمن هذه اللعبة 50 سيارة ومجموعة مختلفة من التحديات.


يتضمن ذلك تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ووضع اللاعب الواحد والمزيد من المميزات التي تجعل من اللعبة قوية في صنف سباقات السيارات . تستخدم اللعبة آلية تشغيل تلقائية بحيث لا يمكنك التحكم في تسارع سيارتك ، حيث أثار هذا الأمر غضب بعض اللاعبين. معالجة الرسوميات في لعبة Asphalt 9 جيدة ، مع توفرها على خصائص تفاعلية جيدة بالمقارنة مع لعبة Asphalt 8: Airborne. رابط التحميل للأندرويد من هنا.

3. لعبة Brawl Stars 

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

لعبة Brawl Stars هي أحدث ألعاب شركة Supercell. فهي عبارة عن لعبة يكون فيها اللاعب بمثابة المتحدي ، حيث تضم عناصر متعددة من اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى عناصر MOBA. يدخل اللاعبون اللعبة مع اثنين من زملائهم في الفريق ، بحيث يواجهون خصومهم ويحاولون الفوز عليهم.


تتضمن هذه اللعبة الكثير من الأوضاع ، بما في ذلك وضع الشجار المباشر ، والوضع الذي تقوم فيه بجمع البلورات ، ووضع التخفي الذي تسرق فيه كنز الخصم ، ووضع المكافأة الذي تهزم فيه الخصوم بشكل مباشر. علاوة على ذلك ، اللعبة متاحة للتحميل المجاني الكامل ، كما تبدو لعبة Brawl Stars مختلفة بعض الشيء ، بالمقارنة مع ألعاب أخرى تابعة لشركة Supercell حيث أنها تعد أحد أحدث إصدارات الشركة. لتحميل اللعبة على من هنا.

4. لعبة Alto's Odyssey

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

هي من بين إحدى الألعاب المميزة المجانية على نظام التشغيل أندرويد. تتميز هذه اللعبة بوجود آليات بسيطة ورسوميات رائعة وأسلوب مريح في اللعب. مبدأ هذه اللعبة يتمحور عندما يندفع اللاعبون إلى أسفل التل ، بحيث يتفادون العقبات الموجودة ويؤدون قفزات هائلة لتجاوزها.


تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها الجديرة بالاهتمام والمميزة ، فهي بسيطة ولكنها فعالة والألوان الداكنة والمتدرجة التي تتوفر عليها تضيف جوًا جيدًا للعبة. اللعبة متاحة للتحميل المجاني الكامل مع وجود بعض الإعلانات المحدودة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها كلها مخصصة للتخصيص مثل الملابس والأسلحة ، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على اللعبة. رابط التحميل من هنا.

5. لعبة Shadowgun Legends

تحميل العاب اكشن للاندرويد بدون نت

هي واحدة من أفضل ألعاب فيديو الخيال العلمي. في اللعبة ، ستكون أهدافك الرئيسية هي أداء المهام ومساعدة رفاق الظل الآخرين. كما يمكنك أيضًا المشاركة في الساحات حيث تتعاون مع بنادق الأشباح الأخرى وبالتالي تقوم بتصفية الأعداء داخل اللعبة. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من خيارات التخصيص والأسلحة القوية جدًا. علاوة على ذلك ، اللعبة مجانية تمامًا ، مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن يمكنك إكمال اللعبة دون الحاجة لإنفاق أموال من أجل تخصيص العتاد داخل اللعبة. رابط التحميل للأندرويد من هنا.

6. لعبة Critical Ops

تحميل العاب مجانا وبسرعة

لعبة Critical Ops هي واحدة من أفضل ألعاب الجيل الجديد ضمن نطاق ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. على مستوى هذه اللعبة ، ستواجه الأعداء Terrorists على مستويات مختلفة ، أو يمكنك قلب الأدوار بحيث تكون واحد من فرق Terrorists إذا كنت تريد ذلك. يوجد داخل اللعبة مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك. هذا ولا يزال هذا العمل قيد التقدم ، حيث يبدو أنه يؤثر على جميع الألعاب المنافسة في ذات المجال كما يتم تحديثه بشكل متكرر لتصحيح الأخطاء الموجودة. رابط التحميل من هنا.

7. لعبة Sky Force Reloaded

العاب طيارات للأندرويد

هي أحدث إصدار في سلسلة Sky Force وهي رائعة مثل سابقتها. اللعبة عبارة عن لعبة فيديو إطلاق نار بسيطة من أعلى إلى أسفل ، حيث تتحكم في طائرتك وتدمر طائرات العدو والأبراج والوحوش. هذا ومن الممتع في اللعبة هو اللعب باستخدام تحكم بسيط للغاية بإصبع واحد ورسوميات رائعة تتوفر عليها اللعبة. علاوة على ذلك ، هناك عدة مستويات في اللعبة ولكل مستوى صعوبة خاص به. إذا كنت تبحث عن لعبة مميزة من منظور مطلق نار بسيط ولكن تكون صعبة في نفس الوقت ، فإن لعبة Sky Force Reloaded هي خيار رائع لك ,اللعبة متاحة للتحميل المجاني مع توفرها على بعض الإعلانات المحدودة. رابط التحميل من هنا.

8. لعبة FIFA Football

هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد. في هذه اللعبة ستلعب دور المدير ، وبالتالي ستكون مسؤولاً عن بناء فريقك وجعله أفضل فريق في العالم. يمكنك أيضًا بناء فريقك مع أفضل لاعبي كرة القدم من دوريات كرة القدم الشهيرة مثل LaLiga الإسبانية و Ligue 1 الفرنسية و Premier League الإنجليزية وغيرها.


تقدم اللعبة أيضًا أوضاعًا ودورات مختلفة بحيث يمكنك المشاركة فيها لكسب مكافآت رائعة لناديك. إذا كنت تحب كرة القدم ، فإن لعبة FIFA Soccer هي الخيار الأفضل لك والمقدمة من طرف شركة EA Sports. رابط التحميل من هنا.

تحميل العاب اكشن للأندرويد

9. لعبة Call of Duty: Mobile

لدينا في المرتبة التاسعة كول اوف ديوتي هي واحدة من  أفضل ألعاب Battle Royale الموجودة على نظام أندرويد. إن الشيء الجميل في هذه اللعبة هو أنها تأتي مع العديد من الأوضاع التي ستجعلك منشغلًا لفترة طويلة بداخلها. وبالنسبة للمبتدئين ، ستحصل داخل اللعبة على وضع متعدد اللاعبين الكامل ، والذي يتضمن الكثير من الخرائط والأوضاع تلعبها.


علاوة على ذلك ، يمكنك أن تحصل على وضع Battle Royale حيث يمكنك القتال من أجل بقائك على قيد الحياة ضد أفضل لاعبي المعركة الملكية من جميع أنحاء العالم. الى جانب ذلك ، تأتي هذه اللعبة مع مجموعة متنوعة من الأهداف التي يمكن إكمالها للحصول على مكافآت قوية مثل الأسلحة القابلة للتخصيص والمزيد. رابط التحميل من هنا.

10. لعبة Badlands

هي الأخرى تمثل عنوان لعبة حركية بمنظور ثالث حيث يمكنك التحكم في تصرفات العملاء في ساحة معركة ضخمة ومثيرة. تقتصر مهمتك في هذه اللعبة على طرد العدو وبناء ترسانة قوية من الأسلحة ، حيث يمكنك توسيع مجال معاركك داخل اللعبة. تتيح لك رسوميات لعبة Badlanders ثلاثية الأبعاد الانغماس تمامًا في تفاصيل المعركة وتحليل طريقة تصرف العملاء وبالتالي التحكم في تصرفاتهم.


جميع البيئات داخل اللعبة مفهومة جيدًا بالإضافة إلى التحكم السهل في الأسلحة والموارد. التحكم في الشخصيات داخل اللعبة سهل. علاوة على ذلك ، سترغب في استخدام عصا التحكم الافتراضية في أي اتجاه تريد. في الواقع ، يمكنك التمرير سريعًا لرؤية الجزء العلوي لتقدم الشخصية تلقائيًا. على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستجد أزرار الحركة التي تتيح لك إطلاق النار على الأعداء أو القفز أو الانحناء عندما تكون في حاجة للقيام بذلك.


من أعلى الواجهة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الخريطة ، مما يتيح لك مراقبة جزء من ساحة المعركة الحالية. وبالمثل ، في هذا القسم ، سيتم إخطار أيضًا ببعض المهام التي يتعين إكمالها أو الوقت المتبقي للهروب من كل منطقة معارك. شيء آخر يجب مراعاته عند لعب Badlands هو أنه يمكنك تحريك الكاميرا في أي وقت لتكييف المنظور مع كل نقطة في اللعبة.


من القائمة الرئيسية للعبة ، يمكنك الوصول إلى السوق لشراء بعض التجهيزات الإضافية  ، حيث يمكنك تبادل الأسلحة وعناصر الترسانة الأخرى. في النهاية ، هدفك الرئيسي هو تجهيز الشخصية بأفضل القطع والأسلحة. رابط التحميل على متجر جوجل بلاي من هنا.

ختاماً :

قد قدمنا لكم أفضل 10 العاب للأندرويد من بينها ألعاب الأكشن والمغامرة والعاب السباق والعاب المغامرة وأيضا جميع تصنيفات الألعاب مثل العاب التحدي بين الأصدقاء والعب بين الأصدقاء نتمنى أن تنال أعجابكم مجموعة الألعاب التي أخترناها لكم شكرا لكم لحسن المتابعة و نود دعوتكم لزيارة المقال السابق التي قدمنا بها أفضل 10 تطبيقات للأندرويد التي يرغب بها جميع مستخدمين الأندرويد.


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -