🔥 جديد

كود شخصية الفارو الجديدة فري فاير مميزات وقدرات الشخصية

كود شخصية الفارو الجديدة فري فاير مميزات وقدرات الشخصية 


السلام عليكم متابعين سكوب 4 تك ، في هذا المقال اليوم ، سوف نقدم لكم أكواد شخصية ألفارو الجديدة في لعبة فري فاير ، وسوف نوضح لكم قدرات ومميزات الشخصية وقصتها .

كودات فري فاير شخصية الفارو


كما تعلمون فإن لعبة فري فاير مبنية على أساس شخصيات الانميشن ، وتقوم شركة غارينا كل فترة ، بأضافة شخصيات جديدة في اللعبة ، وأشهرها شخصية آلوك ، وشخصية لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو ، وفي الفترة الأخيرة جاء تحديث جديد في لعبة فري فاير ، حيث قامت شركة غارينا بأضافة شخصية جديدة في اللعبه بأسم "ألفارو" . وتتمتع هذه الشخصية الجديدة ، بمميزات وقدرات جديدة عن باقي الشخصيات الموجودة في اللعبة .


قصة شخصية الفارو ومن هو 


الاسم : الفارو . العمر : 26 سنة ، انضم الى اللعبة في تاريخ 28 من شهر مايو ، الفارو هو مقاتل شجاع خدم في الحرب . إنه خبير في مهنته التي تتمثل في زيادة ضرر القنابل ، لا يوجد أحد أفضل منه ، ومع ذلك ، فهو متقلب للغاية ومندفع في كثير من الأحيان ، يسبب مشاكل مع زملائه العملاء ويسبب المشاجرة عندما يمل .

إليكم قصة الفتى آلفارو كما ورد في ملف الشخصية في اللعبة .
1. آلفارو منذ صغره محب للألعاب النارية ، وهذا حوار بينه وبين أمه عندما كان صغير ، الأم : يا عزيزي ، ماذا تفعل هناك ؟ الفارو : لا شيء ! الأم : هل تلعب بالعاب نارية مرة أخرى ؟ الفارو : لا ، إنه شيء اكثر جمالا واکبر  الأم : ماذا .. !  . شجيرة قريبة تشب بالخيرات في أوراقها و فروعها .

 2. الفارو في الحرب : انبطحوا ! الجندي : الفاروا ماذا تفعل ؟؟ لم تكن هذه هي الخطة ! الفارو : لقد أرسلت مفاجأة صغيرة ! انفجار ضخم ، الجندي : ماذا فعلت يا آلفارو كنت على وشك أن تقتلنا !! الفارو : حسنا ، لقد نجحنا جميعا في تنفيذ المهمة ! أنا أقول كل شيء جيد ينتهي بشكل جيد .
يفكر الفارو الأن في نفسه : اكتشفنا أن العديد من أهدافنا برينين . أحب تفجير الاشياء ، لكنني لست وحشا . أخبرتهم أنني أريد التوقف . لكنهم يقولون مهمة واحدة أخيرة وسوف يسمحون لي باختيار مصيري الخاص . يجب أن أتحملها ، إنها طريقتي ويمكنني إيجاد طرق أخرى لتفجير الاشياء .

 الفارو : القائد الرسمي ، ماذا سمعت انه كان رجل سيء ، لا استطيع الإنتظار لتفجيره ! فورد : انا اعلم انه ليس أسلوبك حقا ولكن هل يمكنك محاولة الحفاظ على هدوئك هذه المرة ؟ لاورا : سوف نلفت الإنتباه في منطقة الخصم . الفارو : يا رجل ، أنتم لستم ممتعین .
 تم تفجير ستة مباني مهجورة في الشهر الماضي . لم يتم اكتشاف الجاني حتى الأن ، لا يترك أي أدلة ، نحن نعرف فقط انه سري ومحترف ، لا يوجد اي تقرير عن أية إصابات . نقترح أن يظل الناس بعيدا عن المباني المهجورة في الوقت الحالي .


قدرات ومميزات شخصية الفارو فري فاير 

تتمثل قدرة ومهارة شخصية الفارو ، في زيادة ضرر القنابل اليدوية في اللعبة ، وزيادة نطاق الضرر بنسب مختلفة ، حسب كل مستوى كما يلي :

1. في المستوى الأول يزيد من ضرر القنابل اليدوية بنسبة 6% مع زيادة نطاق الضرر بنسبة 7% .
2. في المستوى الثاني يزيد من ضرر القنابل اليدوية بنسبة 8% مع زيادة نطاق الضرر بنسبة 7.5% .
3. في المستوى الثالث يزيد من ضرر القنابل اليدوية بنسبة 10% مع زيادة نطاق الضرر بنسبة 8% .
4. في المستوى الرابع يزيد من ضرر القنابل اليدوية بنسبة 12% مع زيادة نطاق الضرر بنسبة 8.5% .
5. في المستوى الخامس يزيد من ضرر القنابل اليدوية بنسبة 14% مع زيادة نطاق الضرر بنسبة 9% .


كودات فري فاير شخصية الفارو 

أكواد فري فاير شخصية الفارو


وفي الختام سوف نقدم لكم كودات للحصول على شخصية ألفارو الجديدة والتي تجاوز سعرها في متجر اللعبة ألفين جوهرة واليوم سوف نقدم لكم الشخصية مجانا من خلال هذه الأكواد 
AADFGNAAHYAA
AW3GFFXZ6YU9
SF45WEVCUOPI
RE67BVIOE41FF
FE40LOAFMRTU
طريقة إستخدام الاكواد من هنا
ملاحظة : يتم تجديد الأكواد كل فترة ، وفي حال لم ينجح معك الكود في استرداد الجائزة ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود
قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك ننصحك بمتابعتنا بشكل مستمر ، حتى تتوصل بكل جديد يتم نشره .
حظ موفق للجميع .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -