🔥 جديد

حماية حسابات فري فاير المرتبطة بالفيسبوك من السرقة أو الضياع أو الباند

حماية حسابات فري فاير المرتبطة بالفيسبوك من السرقة أو الضياع أو الباند


يواجه الكثير من لاعبين فري فاير مشكلة فقدان حساب فري فاير الخاص به في اللعبة ، ويعود السبب في ذلك هو فقدان الوصول أو سرقة حسابهم الفيس بوك المرتبط باللعبة ، لأنه كما نعلم أن أغلبية الاعبين وخصوصا الاعبين القدماء ، حسابات فري فاير الخاصة بهم مربوطة  بالفيسبوك ، لأنها هي الوسيلة الأكثر شيوعا عند الاعبين .


و في حال فقدان حساب الفيس بوك ، هذا يعني فقدان الوصول الى حسابك في فري فاير ، لذلك سأقدم لكم اليوم طرق ونصائح عن تجربة شخصية لحماية حسابك في لعبة فري فاير من السرقة أو فقدان الوصول الى حسابك المرتبط باللعبة ، ولن تفقد حسابك أبدا مهما حصل .

حماية حسابات فري فاير المرتبطة بالفيسبوك من السرقة أو الضياع أو الباند
حماية حسابات فري فاير المرتبطة بالفيسبوك من السرقة أو الضياع أو الباند



طرق حماية حسابات فري فاير من السرقة أو الباند المرتبط بالفيسبوك


أولاً : إجعل حسابك الفيسبوك المرتبط باللعبة خاص للتواصل مع عائلتك ، والمقربين منك بشكل رسمي فقط ، ولا تضيف فيه اي أصدقاء أو أشخاص مجهولين لا تعرفهم .


ثانياً : راجع المنشورات القديمة و الجديدة التي قمت بنشرها على بروفايلك ، وتأكد جيدا انها ليست مخالفة لقوانين الفيسبوك ، " يجب عليك قراءة صفحة قوانين وسياسات الفيسبوك " ، وفي حال وجدت منشورات مخالفة ، وخصوصا المنشورات التي تحتوي على روابط قم بحذفها من حسابك على فيسبوك المرتبط بحساب فري فاير الخاص بك .


ثالثاً : لا تنشر او تتفاعل بالجروبات نهائيا ، لأنه يوجد الكثير من الهاكر ، أو ربما تتعرض لبلاغات كثيرة تؤدي في النهاية الى فقدان حسابك الفيسبوك المرتبط باللعبة .


رابعاً : لا تدخل على الروابط المشبوهة ، وخصوصا روابط المسابقات و ربح الجواهر ، التي تطلب منك ادخال بياناتك ، مثل كلمة السر والبريد الإلكتروني .


● خلاصة الموضوع : اجعل حساب الفيسبوك المرتبط  بحسابك على فري فاير كأنه مهجور ، لا تستخدمه الا فقط للتواصل مع عائلتك والمقربين منك فقط ، وقم بعمل حساب آخر للتواصل مع الأصدقاء ، او الاشخاص المجهولين ، او للتفاعل والنشر في الجروبات وغير ذلك من هذه الأمور .


خطوات تأمين حساب فري فاير المرتبط بالفيسبوك


1. قم بكتابة اسمك الحقيقي في حسابك الفيسبوك كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الوطنية ، وبالإضافة أيضآ الى تاريخ ميلادك الحقيقي ، وأضافة رقم الهاتف ، وذلك لأن اكثر الحسابات التي يتم اغلاقها من الفيسبوك ، هي الحسابات التي تحمل اسم كنية ، أو لقب ، على سبيل المثال : اسير الشوق ، امير الزمان ، ملك الغرام وغير ذلك ، هذه الحسابات معرضة للاغلاق بأي وقت وصعب استرجاعها .

2. قم بتوثيق حساب الفيسبوك ، وذلك بالذهاب الى الاعدادات ، ثم المعلومات الشخصية ، واضغط على قسم تأكيد الهوية ، وقدم لهم صورة عن بطاقة الهوية .
توثيق حساب فري فاير على فيسبوك
توثيق حساب فري فاير على الفيسبوك




بماذا تفيدنا هذه الخطوات ؟

يفيد ذلك في استرداد الحساب في حال تم اغلاق حسابك بالخطأ ، أو في حال تم سرقته من قبل الهاكرز ، وبهذه الحالة ستقدم طلب للدعم الفني للفيس بوك ، وسيتم استرداد الحساب لأنه موثق لدى شركة الفيسبوك .

وفي الختام نكون قد انتهينا من الشرح ، عن تأمين و حماية حسابات فري فاير من السرقة أو الضياع أو الباند ، طبقوا الخطوات كلها ولن تفقد حساب فري فاير نهائيا ان شاء الله .
FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -