🔥 جديد

أفضل 7 ألعاب لربح المال الحقيقي - الربح من لعب اللألعاب

أفضل 7 ألعاب لربح المال الحقيقي - الربح من لعب اللألعاب


يقضي العديد من الناس ساعات طويلة على لعب الألعاب ، ولكن هل فكرت يومآ انك تستطيع ربح المال من خلال الألعاب ؟ حسنا في هذا الموضوع سوف أقدم لك أفضل 7 ألعاب اندرويد مجانية تدفع لك أموالاً حقيقية مقابل اللعب و تستطيع من خلالها ربح المال وبطاقات جوجل بلاي و غيرها الكثير .



خلال الأسابيع الماضية ، كنت أحاول واختبر تطبيقات الألعاب لربح المال الحقيقي من الألعاب ، لذلك سأقدم لكم أهم الألعاب للربح و نتمنى أن يكون هذا مفيدًا لأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات ألعاب مجانية لربح المال الحقيقي وبطاقات جوجل بلاي مجانا .

ربح المال من لعب الألعاب


هل يمكن ربح المال الحقيقي من الألعاب


قد يبدو الأمر وكأنه شيء غريب أنه يستطيع ربح المال الحقيقي من الألعاب على هاتفك ولكنه في الواقع هذا الأمر صحيح وبسيط جدًا أيضًا ، حيث يوجد على متجر Google Play آلاف الألعاب و التطبيقات الصادقة التي تدفع لك المال من خلال اللعب .



أفضل ألعاب لربح المال الحقيقي


إذا كنت تبحث عن طرق حقيقية لكسب المال من هاتفك مجانًا ، فأنت هنا في المكان الصحيح ، سوف أقدم لك أفضل الألعاب تستطيع من خلالها ربح المال الحقيقي ، لقد جربت شخصيًا جميع  هذه الألعاب التي سوف نعرضها عليكم وكلها شرعية وتدفع لك المال عبر PayPal أو رصيد جوجل بلاي . لتحميل الألعاب قم بالضغط على اسم اللعبة و سوف يتم تحويلك مباشرة الى متجر جوجل بلاي لتحميلها .


1. لعبة Mistplay


تمكنك هذه اللعبة من ربح المال الحقيقي و مكافآت نقدية من خلال ممارسة الألعاب على هاتفك الاندرويد الخاص بك ، حيث تحتوي هذه اللعبة على عدة ألعاب ممتعة يمكنك كسب النقاط لكل لعبة تلعبها ، يمكنك ربح نقاط تسمى "الوحدات" التي يمكنك استبدالها ببطاقات جوجل بلاي .



يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 90 ألف تقييم إيجابي في متجر Google Play و حوالي 5 ملايين مستخدم ، حيث يكسب الأشخاص ما يصل إلى 50 دولارًا من الأرباح شهريًا باستخدام تطبيق الألعاب هذا . يمكنك استلام أرباحك منه إما بطاقات جوجل بلاي وبطاقات هدايا Amazon و iTunes .



2. لعبة Blackout Bingo


هو تطبيق مجاني يدفع لك المال مقابل لعب البنغو ، عندما تقوم بتنزيل هذه اللعبة يمكنك تخصيص شخصيتك ، ثم يمكنك البدء في اللعب ضد لاعبين آخرين بنفس مجموعة المهارات يمكنك هنا لعب الإصدار المحدث من لعبة البنغو وتستمر اللعبة لمدة دقيقتين . يمكنك سحب أرباحك عبر PayPal على الفور . حيث دفعت الشركة التي تمتلك لعبة Blackout Bingo أكثر من 60 مليون دولار إلى 30 مليون لاعب حول العالم .


3. لعبة سوليتير كيوب


يمكنك لعب Solitaire Cube وربح أموال حقيقية من خلال لعبة Solitaire . لكسب المال من هذه اللعبة ، من خلال الدوري التدريبي وهو مجاني ويمكن مكافأته على عملات Z Coins ، والتي تتيح لك جمع النقاط ولعب المزيد من المباريات . يمكنك استلام أرباحك في أي وقت عن طريق ربط حساب PayPal الخاص بك .



4. لعبة InboxDollars


يحتوي InboxDollars على مكتبة تضم أكثر من 30 لعبة أركيد بما في ذلك لعبة سوليتير ، سودوكو ، لعبة البلياردو ، شطرنج الكلمات ، ما جونج ، والمزيد. كما أنها تتميز بألعاب GSN مثل فيديو بوكر وعجلة ثروة البلاك جاك والمزيد. هنا يمكنك اللعب من أجل المتعة أو البطولات النقدية التي تتيح لك ربح النقود ، و عندما تربح بطولات نقدية في أي لعبة تختارها ، يمكنك بسهولة تحويل هذه الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك .


يوفر لك InboxDollars القدرة على لعب ألالعاب وربح المال الحقيقي ، و يمكنك أيضًا أن تربح من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة (مشاهدة مقاطع الفيديو والاستطلاعات والتسوق وما إلى ذلك). كما أنها توفر هدية ترحيب 5 دولار للمستخدمين الجدد .


5. لعبة Drop cash


يمكنك من خلال هذه اللعبة العثور على عدد كبير من الألعاب للعبها مقابل نقاط Drop. يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات جوجل بلاي و غيرها مباشرة في تطبيق Drop. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ضرورية ، الحد الأدنى للسحب هو 25 دولارًا وهو ما يستغرق بعض الوقت للوصول إليه. لا يمكنك سحب الأرباح عبر PayPal أو الحساب البنكي ، فقط بطاقات الهدايا الإلكترونية .


6. لعبة بودل Boodle


هو وسيلة مجانية ورائعة تمامًا لكسب المال من خلال الهاتف . يمكنك كسب عملات معدنية مقابل بطاقات الهدايا من العلامات التجارية التي تحبها من خلال استكمال العروض الممتعة والمسلية بالإضافة إلى المشاركة في استطلاعات الرأي اليومية للتطبيق . والأهم من ذلك أنه يمكنك لعب ألعاب محمولة مشهورة ممتعة وربح أموال حقيقية منها .


7.لعبة Swagbucks LIVE


هل ترغب في اختبار معرفتك العامة للفوز بجوائز نقدية ضخمة تصل إلى 1000 دولار في اليوم ؟ اذن هذه اللعبة مناسبة لك . هي لعبة معلوماتية في الوقت الفعلي يتم تشغيله على هاتفك ، يتم طرح فيها الأسئلة العامة مع وجود خيارات الأجوبة . 10 أسئلة فقط لذلك ، فلا داعي للقلق بشأن تضيع الكثير من الوقت فهي لا تأخذ من وقتك كثيرًا .



ختاماً : الى هنا نكون قد انتهينا من شرح عن أفضل العاب لربح المال الحقيقي مجانا من هاتفك ، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم ، لا تنسى متابعة موقعنا باستمرار حتى يصلك كل ما هو جديد و حصري .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -