🔥 جديد

كود هدية زلاجة الفاير باس و حقيقة قلتشات فري فاير

كود هدية زلاجة الفاير باس وحقيقة قلتشات فري فاير


مرحبا بكم أعزائي المتابعين ، إذا كنت أحد لاعبين فري فاير باتل رويال ، ف بالتأكيد ربما سمعت بمصطلح قلتش فري فاير ، وربما شاهدت على موقع يوتيوب ، او على منصات التواصل الاجتماعي صور فري فاير مكتوب عليها كلمة قلتش ، لذلك سنتعرف اليوم في هذا المقال عن بعض الأمور الواجب عليك معرفتها قبل ان تفكر في استخدام قلتشات فري فاير .

قلتشات فري فاير

ما المقصود بها قلتشات فري فاير   

قلتش بالعربي أو glitch هو مصطلح يستخدم بشكل عام في البرامج ، والتطبيقات و الألعاب الإلكترونية خصوصاً ، مثل ألعاب  البلايستيشن و الكمبيوتر  وألعاب الاونلاين للموبايل ، وكلمة قلتش تعني ثغرة الكترونية أو خطأ برمجي في برنامج أو في لعبة ما ، بحيث تتمكن من التلاعب بملفات اللعبة او البرنامج واحداث تغييرات بداخلها .


فمثلاً على سبيل المثال في الألعاب الإلكترونية مثل لعبة فري فاير وببجي موبايل وغيرها يمكنك القلتش من تجاوز بعض قواعد اللعبة . 
مثال عن قلتشات وخدع في لعبة  فري فاير : تستطيع من خلال القلتش انت تجعل الاعب يختفي ، بحيث يصبح غير مرئي لبقية الخصوم أثناء المباراة ، وبالتالي سوف تتمكن من الفوز في المبارة وكأنك لاعب محترف .


 وتستطيع أيضا من خلال القلتشات الدخول والأختباء في أماكن داخل الخريطة ، بحيث يكون من الصعب على الخصوم رؤيتك ، أو حتى القضاء عليك في المباراة .


في الحقيقة توجد آلاف الخدع والقلتشات في لعبة فري فاير ، ونحن هنا في هذا الموقع او المدونة ، لن نشرح طرق صنع قلتشات فري فاير ، ولا ننصح اللاعبين بإستخدام مثل هذه القلتشات أو الخدع ، لأنها تعتبر غير قانونية وتتعارض مع شروط و أتفاقية الاستخدام الخاصة بلعبة فري فاير ، وربما يتم حظر حسابك وجهازك في اللعبة .


لماذا لا يجب استخدام قلتشات فري فاير 

لقد حذرت شركة غارينا فري فاير من الغش او التلاعب بملفات اللعبة أو محاولة تهكيرها ، لأن ذلك مخالف لقوانين وشروط اللعبة ، فأي لاعب يقوم باستخدام طرق تهكير ، او استخدام برامج طرف ثالث داخل اللعبة ، سيتم حظر حسابه من اللعبة بشكل نهائي ولا يمكن استرجاعه أبدًا ، لذلك يجب عليك حماية حسابك .


ما الطريقة الصحيحة لعمل قلتش فري فاير 

للأسف يوجد الكثير من المواقع التي تتكلم عن طريقة تهكير اللعبة وعمل القلتشات ، والتلاعب بملفات اللعبة والحصول على الجواهر ، وسكنات كريمينال  و ساكورا بطرق غير قانونية ، هنا نحن بهذه المقالة نوضح لكم و ننصحكم بعدم اتباع مثل هذه الأساليب والطرق ، ونؤكد لكم بأن هذه الطرق كلها زائفة وبالتالي تؤدي الى فقدان حسابك في اللعبة ، وحتى لو قمت بتجاوز قواعد لعبة فري فاير ، سيتم كشفك بالنهاية وتخسر حسابك ويتم حظر هاتفك المحمول ولن تستفيد أي شي .


الطريقة الصحيحة للحصول على جواهر وسكنات فري فاير ، هي من خلال مركز غارينا للشحن ، أو من الشراء برصيد جوجل بلاي ، او من خلال بعض التطبيقات التي تعطيك جواهر بسيطة مقابل تفيذ بعض المهام ، وقد شرحنا ذلك في هذه المقالة ، أما السكنات وأغلفة الأسلحة وباقي العناصر في اللعبة ، يمكنك الحصول عليها من خلال كودات ، ولقد شرحنا ذلك في مقالة سابقة تعريف الأكواد ، وكيفية استخدام الكود للحصول على بعض الهدايا مجانا في اللعبة  .

وفي الختام ، سوف نقدم لكم كودات هدايا فري فاير جديدة ، ستحصل من خلاله على زلاجة الفاير باس ،  الرائعة مثل هذه الموجودة في الصورة أمامكم .

أكواد فري فاير


هذه الزلاجة كانت في الفاير باس التاسع عشر ، والان بأمكانكم الحصول عليها مجاناً بواسطة هذه الأكواد ، وكما تعلمون أن هذه السكنات تنزل في اللعبة لمرة واحدة فقط ، ويمكن الحصول عليها من خلال كودات يتم توزيعها مجاناً من الشركة كهدية . 


وهذه هي كودات زلاجة الفاير باس زلاجة الحوت الرهيبة :
AZ89BDYUIOWH
GIOMYURSSDFS
DYV55UIBSJKLO
HF21WAYT6IOP
وبالنسبة لطريقة استخدام الأكواد ، فقد شرحت هذا الموضوع من قبل ، بأمكانك مراجعة هذا المقال ، عن طريقة استخدام كودات فري فاير .


ملاحظة : يتم تجديد الأكواد كل فترة ، وفي حال لم ينجح معك الكود في استرداد الجائزة ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك ننصحك بمتابعتنا بشكل مستمر ، حتى تتوصل بكل جديد يتم نشره .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -