🔥 جديد

كود سكن الجوكر الأسطوري النادر فري فاير

سكن الجوكر الشهير في لعبة فري فاير 


السلام عليكم متابعين موقع سكوب 4 تك ، أهلاً وسهلاً بكم في موضوع جديد ، سنقدم لكم اليوم كود جديد ، هو سكن الجوكر الشهير في لعبة فري فاير .


سكن الجوكر فاير فاير

سكن الجوكر ، يعتبر من السكنات والألبسة النادرة ، في لعبة فري فاير ، حيث لا يمكن الحصول عليه الا ، اذا كان لديك قطعة من مكعب الكيوب ماجك ، وأيضاً هذه القطعة نادرة في اللعبة , وصعب الحصول عليها , لكن شرحنا عنها من قبل وكيفية الحصول عليها ، بواسطة الكود .


المهم اليوم سنقدم لكم كود جديد ، يمكنك من خلاله الحصول على سكن الجوكر ، الذي يبحث عنه الكثير من الاعبين ، فعلاً هو سكن اسطوري ، استطعنا بعد بحث طويل الحصول على كود سكن الجوكر ، يمكنك من خلاله الحصول على هذا السكن .


نحن هنا في هذا الموقع ، نهتم بلعبة فري والأكواد الخاصة بها ، لقد قدمنا الكثير من أكواد فري فاير  ، لما لها أهمية بالغة ، للحصول على السكنات والرقصات وأغلفة الأسلحة والجواهر مجانا ، في اللعبة .

فائدة أكواد لعبة فري فاير 

الكود هو عبارة عن مجموعة حروف وأرقام مكونة من 12 خانة ، تمكنك من الحصول على جوائز ومكافئات في لعبة فري فاير ، حيث قامت شركة غارينا فري فاير بأضافة ميزة جديدة في اللعبة ، وهي "ميزة أكواد المكافئات" . 


تمكن هذه الميزة لاعبين اللعبة من الحصول على الجوائز والمكافئات والبكجات ، والسكنات والملابس مثل سكن الكريمنال ورقصات مثل كود رقصة أنت قلبي والكثير من الأغراض المميزة ، التي تتعلق باللعبة بطريقة سهلة وجديدة في لعبة فري فاير .

كودات سكن الجوكر 

انسخ أحد هذه الكودات ، ثم قم بالذهاب الى موقع استبدال كود فري فاير ، واستبدل المكافئات .
CJREUDFFYOPJ
AR6H67ONRQL
XR7GIDYGUTSI
R7HGIVYBODIE
CFF3I6R79GDJD


ملاحظة : اذا لم ينجح معك الكود ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك تابعنا كل يوم حيث نقوم بتجديد الأكواد كل فترة .
وفي الختام نتمنى لكم حظ موفق للجميع وأوقات طيبة .


FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Yacin
    Yacin 11 يونيو 2020 في 2:49 ص

    ممكن كود سكار تيتان

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 29 ديسمبر 2020 في 3:47 م

      ممكن اكواد اخرى

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -