🔥 جديد

كود الحصول على الماجيك كيوب وطريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

كود الحصول على الماجيك كيوب وطريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

السلام عليكم متابعين سكوب 4 تك ، سنقدم لكم اليوم كود كيوب ماجك أو ما يعرف أيضا بإسم المكعب السحري فري فاير .

 

لقد قدمنا لكم في مواضيع سابقة العديد من المواضيع ، للحصول على كودات فري فاير ، مثل كود رقصة العرش ، وكود سكن البروفيسور و كود رقصة لاكاسا دي بابيل ، وغيرها الكثير من الأكواد .

 وقدمنا أيضاً بعض الطرق المجانية لشحن جواهر فري فاير  ، وبطرق صحيحة ومشروعة دون الحاجة الي تهكير الحساب ، أو تعرضه للخطر أو الباند ، وفي هذا المقال عدنا لكم بأكواد جديدة ،  كود الماجك كيوب لجميع مستخدمين لعبة فري فاير ومضمونة .

كود كيوب ماجك فري فاير المكعب السحري
ماجك كيوب فري فاير المكعب السحري

فالبداية وقبل كل شيء دعونا نقدم لكم تطبيق جديد ، للحصول على جواهر فري فاير مجانا  بدون الحاجة الى دفع المال ، لكي تحصل علي تلك الجواهر بخطوات سهلة وبسيطة ، وبطريقة آمنة على حسابك في اللعبة ، حيث يتعرض الكثير من اللاعبين لعملية النصب والخداع ،  لبعض الطرق المشروحة على بعض قنوات اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي ، أثناء شراء الجواهر ودخولهم الى روابط سبام وفيروسات .


مما أدى ذلك الى سرقة حساباتهم أو إغلاقها بعد دفع مبلغ من المال ، للأشخاص الكاذبين على بعض المواقع الإلكترونية وعلى منصات التواصل الاجتماعي .

طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا تطبيق lucky spin ff diamond 

كما  تعلمون أصدقائي أن الجواهر هي العملة الرئيسية في لعبة فري فاير ، حيث يتم شرائها أما من خلال رصيد بطاقة جوجل بلاي ، أو باستخدام كارت الفيزا كارد أو من خلال الموقع الرسمي لشركة غارينا فري فاير لشحن الجواهر ، حيث تستطيع من خلال الجواهر شراء السكنات ، والرقصات وأغلفة الأسلحة والعديد من الأغراض ، 


وبالتأكيد أن أغلبية لاعبين فري فاير لا يملكون وسائل أو طرق دفع لشراء الجواهر ، و بحاجة لشحن  الجواهر لشراء هذه الأغراض ، سواء كان شحن بالأيدي أو من خلال شحن جواهر فري فاير مجاناً ، من داخل اللعبة ، لذلك أحضرنا لكم طريقة رائعة لشحن الجواهر ، مجانا من خلال تطبيق جديد دون أن تحتاج لخبرة أو تهكير للعبة .


كيف تشحن الجواهر مجانا من تطبيق lucky spin ff diamond 

تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا


يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا ، حيث بلغ عدد مستخدمين التطبيق حوالي مليون مستخدم .

● أولاً قم بتنزيل التطبيق من متجر google play من هنا ،
 ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، ستجد 5 طرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا .


● الطريقة الأولى: توجد عجلتان دوارة عشوائية ، وفي العجلة الأولى الدوارة العشوائية أو  الدولاب ، تحتاج إلى النقر على زر التشغيل ، وانتظار نتائج عجلة الدوران العشوائية ، عندما تدور العجلة بشكل عشوائي ينتهي دوران العجلة ، ويتوقف عند نقطة عشوائية ما ، ستتم إضافة نتيجة الفوز بنقاط إلى حسابك ، ثم بعد ذلك يتم تحويل النقاط إلى جواهر ، لذلك يمكنك تجربة الحظ بالفوز أثناء لعب هذه العجلة الدوارة.


● الطريقة الثانية : وهي دولاب الحظ ، في هذه العجلة الدوارة قبل النقر للعب ، تحتاج إلى اختيار أرقام العجلة الدوارة المحظوظة ، من أرقام العجلات الدوارة المتاحة ، بعد اختيار رقمك اضغط على زر التشغيل وانتظر نتائج الدوران ، إذا كان رقم التخمين الخاص بك ونتيجة الدوار هو نفسه ، فستتم إضافة نتيجة الفوز بجواهر إلى حسابك ، لذلك يمكنك تجربة الحظ بالصدفة أثناء لعب هذه العجلة الدوارة .


● الطرقة الثالثة : إمسح واربح الجواهر ،
هنا يمكنك خدش أو مسح البطاقة والحصول على عدد محظوظ من الجواهر وفقًا لحظك في حسابك .


●الطريقة الرابعة : وهي تسجيل الدخول اليومي للتطبيق ، هنا يمكنك الحصول على عدد من النقاط والجواهر ، لمجرد تسجيل الدخول اليومي في التطبيق.


أكواد الماجك كيوب فري فاير 


يعتبر الماجك كيوب قطعة نادرة داخل لعبة فري فاير ، والقليل جداً من الاعبين من حصلو عليه ، حيث يمكنك هذا الكيوب من الحصول على أجمل السكنات مثل سكن الجوكر الشهير ، وسكن اللص وغيرها الكثير من السكنات الجميلة ، لذلك أحببنا اليوم تقديم لكم مجموعة كودات ، سوف تحصلون من خلاله على من الكيوب ماجيك مجانا .
كودات ماجك كيوب إنسخ الكود 
واذهب الى موقع استبدال الأكواد الخاص بلعبة فري فاير ، ستجد طريقة استخدام الكود في الأسفل 

أكواد المكعب السحري ماجك كيوب فري فاير :
CCUTYUCSUBCP
TQ5H78BQFFXU
GT51XAALP0U7
FFU3CFAIPMG4
DEY6DF4YOPSS

ملاحظة : اذا لم ينجح معك الكود ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك تابعنا كل يوم حيث نقوم بتجديد الأكواد كل فترة .
وفي الختام نتمنى لكم حظ موفق للجميع وأوقات طيبة .

FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 يناير 2020 في 6:12 م

    شغال أشكرك يا اسطورة شكراً شكراً

    إرسال ردحذف
    • FLOKY YT
      FLOKY YT 21 مارس 2020 في 1:20 ص

      ارجوك اعطيني كود انا متابع قديم لك عل اليوتيوب

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 1 يونيو 2021 في 3:25 ص

        انا قديم من متبعيك ارجوك كود لكرمنال لاحمر

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 1 يونيو 2021 في 3:26 ص

          كود كرمنال اذ ممكن

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -