🔥 جديد

بطاقات الحاضنة ودولاب لاكي رويال + تطبيق شحن جواهر مجانية فري فاير

بطاقات الحاضنة ودولاب لاكي رويال + تطبيق شحن جواهر مجانية فري فاير 

في البداية قبل كل شيء ، دعونا نشرح لكم تطبيق جديد لشحن الجواهر مجانا ، كما عودناكم دائما نحن نسعى ونبحث باستمرار عن أفضل برامج وتطبيقات شحن جواهر فري ، كي تساعد لاعبين فري فاير ، لشحن الجواهر مجانا .

بطاقات الحاضنة ودولاب لاكي رويال + تطبيق شحن جواهر مجانية فري فاير


جميع اللاعبين على فري فاير ، يعلمون أهمية الجواهر في اللعبة ، حيث أنها تعتبر العملة الرئيسية ، التي من خلالها يتم شراء السكنات ، وأغلفة الأسلحة في اللعبة و تطوير  مستواهم . 


بعض المميزات في اللعبة تحتاج الى شحن الجواهر  .  وأغلب الاعبين لا يستطيعون شرائها ، لهذا نقوم بتقديم لكم أفضل الطرق لشحن جواهر فري فاير مجانا .
 ومن بين هذه الطرق هي تحميل بعض التطبيقات ، الموجودة على متجر جوجل بلاي ، التي من خلالها تحصل على جواهر Free Fire مجانا .


تطبيق شحن جواهر فري فاير Watch and win


من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من ، الحصول على جواهر فري فاير مجانا ، وذلك من خلال بعض المهام البسيطة داخل التطبيق ، ومن بين هذه المهام هي :

1. مشاهدة مقاطع فيديوهات إعلان داخل التطبيق ، ثم بعدها تحصل على عدد من النقاط ، بعد كل مرة تشاهد  فيها الفيديو . 

2. الطريقة الثانية هي من خلال  تحميل بعض التطبيقات على هاتفك ، وتقوم بفتحها وتجربتها لمدة زمنية محددة ، سواء كانت لعبة أو تطبيق ، و بعدها يمكنك حذفها من جهازك .


3. الطريقة الثالثة من خلال المشاركة في عملية استطلاع الرأي ، والإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة داخل التطبيق ، ثم تكسب النقاط .

4. الطريقة الرابعة وهي من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى التطبيق ، حيث ستحصل على أكثر من 25 نقطة يوميا ،  وعلى 15 نقطة ، لكل شخص قمت بدعوته ، وقام بالتسجيل في التطبيق أيضا .

● بعد تجميع النقاط ، تقوم باستبدالها بكود بطاقة شحن جواهر فري فاير ، ويمكن بعدها شراء ما يلزمك في اللعبة ، مثل  الأسلحة ، والفاير باس ، على حسابك الخاص في فري فاير .
يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي من هنا


بطاقات دولاب لاكي رويال والحاضنة فري فاير 

 بطاقات الحظ في لعبة فري فاير لها اهمية كبرى ، حيث من خلالها يمكنك ، الحصول على هدايا مجانية كالأسلحة والملابس ، وسكينات الحاضنة الأسطورية ، لكن تحتاج إلى عدد كبير من تلك البطاقات .


 واليوم سنقدم لكم اليوم مجموعة كبيرة من أكواد بطاقات دولاب الحظ ، منها : 
● 50 بطاقة دولاب الدايموند رويال diamond royal. 
● 50 بطاقة دولاب الأسلحة .
● 50 بطاقة دولاب الحاضنة .

بالأضافة أيضاً الى قناع حاضنة .
سوف تتمكن اليوم من الحصول على جوائز وهدايا راائعة مجاناً ، وفرصة كبيرة للحصول على سكينات الحاضنة الأسطورية ، باستخدام أكواد المكافئات والهدايا المجانية ، من موقع استبدال الكود فري فاير .


سأترككم الان مع الأكواد 
REUYHJLKYTUD
A2GRVB67GFF9
UW7NWI8QJ1NK
MTF6GW8QXDR6
IEVHO75DKOE6JP
HQU7B2IEOQICIW
ملاحظة : يتم تجديد الأكواد كل فترة ، وفي حال لم ينجح معك الكود في استرداد الجائزة ، فربما يكون السبب ضغط على سيرفرات اللعبة ، أو أن الكود
قد حصل عليه عدد كبير من الاعبين ، لذلك ننصحك بمتابعتنا بشكل مستمر ، حتى تتوصل بكل جديد يتم نشره .



FF4GAMES
كاتب المقال : FF4GAMES
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 27 مايو 2020 في 9:07 م

    wwwwww

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -